عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية 17 مباراة جمعت بين الأهلي والداخلية قبل صدام الليلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الداخلية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية في كأس مصر 

التقى الأهلى والداخلية فى 17 مباراة قبل لقاء الليلة، بواقع ( 15 فى الدوري + 2 بكأس مصر)، حقق الأحمر 12 انتصاراً مقابل فوزين للداخلية، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل هجوم الأهلى 34 هدفاً بينما سجل هجوم الداخلية عشرة أهداف فقط.

وانتهت أول مباراة جمعت الأهلى والداخلية بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما انتهت اخر مباراة جمعت الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الكلية الحربية. 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية في الكأس 

عينت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، محمد يوسف، حكمًا لمباراة الأهلي والداخلية، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الكلية الحربية.

ويعاون محمد يوسف، في لقاء المباراة تحكيميًا كل من هشام طلب، وعلاء عبد الباسط، ومحمد العتباني، حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفار يتواجد كل من محمد صباحي، وعمر فتحي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية في كأس مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا. 

تابع موقع تحيا مصر علي