عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيغني لأم كلثوم.. أول ظهور لـ عمر صغير الشرقية|فيديو

طفل الشرقية
طفل الشرقية

أبهر الطفل عمر إبراهيم السيد البالغ من العمر 12 سنة من محافظة الشرقية، الجميع بصوته العذب وتمكنه من أداء أغنيات أم كلثوم ووردة وغيرهم من المطربين القدامى بالرغم من حداثة سنة، وبالرغم من انتشار أغاني المهرجانات لكنه فضل اتباع اسلوب المطربين العظماء.

وكشف الطفل عمر" لموقع تحيا مصر، أنه يغني منذ صغره في الحفالات المدرسية، كما شاركت في حفلات خارج المدرسة، ودخلت مسابقة مع مركز شباب بحري مع الكابتن محمد أبوعامر، وكان أول حد يقوم بعزف الموسيقى معي المايسترو أشرف موسى، لافتا إلى أنه سينتقل للصف الأول الإعدادي العام المقبل.

طفل الشرقية يكشف مكتشف موهبته

أوضح أن والدته أول من اكتشفت صوته، عندما غني أغنية "لولا الملامة" مع أحد المطربين، مشيرا إلى أنه تم الاشتراك في المسابقات الغنائية في الحضانة وبعدها في الحفلات المدرسية، لافتا إلى أنه يقوم بالعمل على تحسين صوت من خلال كورسات، في مركز شباب بحري مع الكابتن حسن أبو عامر، وقصر الثقافة مع المايسترو حمادة الشريف.

طفل الشرقية: من عشاق أم كلثوم

وأكد أنه من عشاق كوكب الشرق أم كلثوم، مشيرا إلى أن السيدة أم كلثوم بالرغم من أنه كانت منذ زمن كبير وأتى عليها الكثير من المطربين إلا أن صوتها مازال هو المسيطر على الطرب، كما يحب الاستماع إلى المطربة وردة وهو من عشاقها، وكانت أول أغنيه له أغنية "لولا الملامة"، متمنيا أن يكون فنان كبير، ولكن مش زي أي حد، موضحا أن الفنانيين القدامى لا يستطيع أحد أن يصبح مثلهم.  

طفل الشرقية: أحب غناء الأغاني القديمة

يشار إلى أن الطالب عمر تمكن خلال تواجده مع تحيا مصر، من أداء أغنية "ماخطرتش على بالك ليه" للسيدة أم كلثوم بصوت عذب وجميل أثبت موهبته في أداء الأغنيات الجميلة بصوت رائع، كما غنى أغنية "لولا الملامة" للمطربة وردة، كما أنشد "عليك سلام الله يا رسول الله" بصوت يميل إلى نغمة الحزن.

تابع موقع تحيا مصر علي