عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الفوز على الداخلية خطوة مهمة.. ومازلنا نبحث عن مهاجم

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر بالفوز على فريق الداخلية، وأن الفريق لاحت له عدة فرص خلال اللقاء.

تصريحات مارسيل كولر بعد مواجهة الأهلي والداخلية 

وأوضح أن الأهلي يهدف إلى الفوز بالبطولة التي تمثل أحد أهدافه خلال الموسم الجاري، وأن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب.

وأضاف أن لكل مباراة ظروفًا خاصة، وأنه يثق في أي تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع.

وأشار كولر إلى أن مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس.

وصول رضا سليم إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي 

وصل المغربي رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى القاهرة مساء اليوم من أجل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبي في الأهلي غدًا، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم إلى الكشف الطبي في القاهرة يوم الإثنين الموافق 31 يوليو المقبل، على أن تعقد جلسة في اليوم ذاته، لتوقيع العقود بشكل رسمي.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية في كأس مصر 

التقى الأهلى والداخلية فى 17 مباراة قبل لقاء الليلة، بواقع ( 15 فى الدوري + 2 بكأس مصر)، حقق الأحمر 12 انتصاراً مقابل فوزين للداخلية، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل هجوم الأهلى 34 هدفاً بينما سجل هجوم الداخلية عشرة أهداف فقط.

وانتهت أول مباراة جمعت الأهلى والداخلية بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما انتهت اخر مباراة جمعت الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي