عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التظلمات تستقر على إيقاف الشحات من 4 إلى 8 مباريات بسبب الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد الإعلامي محمد فاروق أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة استقرت على عقوبة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

لجنة التظلمات تستقر على تغليظ عقوبة حسين الشحات 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" لجنة التظلمات باتحاد الكرة استقرت على إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من 4 إلى 8 مباريات بسبب واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز".

وأضاف:" من المقرر أن تصدر اللجنة قرارها الرسمي بخصوص إيقاف حسين الشحات خلال الأيام القليلة القادمة".

محامي الشحات: لاعبون في بيراميدز "أدانوا" تصرفات الشيبي.. وجاهزون للدفاع عن حقوق لاعب الأهلي

أكد المستشار أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الإساءات التي حدثت ضد موكله خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك مزايدات كثيرة بعد أزمة اللاعب مع محمد الشيبي، والذي اعتاد على استفزاز لاعبي الأهلي منذ كأس السوبر، وقام بسب بعضهم، والأزمة لها أساس من الماضي، وهذا ما علمته من جانب حسين ورامي ربيعة ولاعبي الاهلي، وكذلك طاهر محمد طاهر في اللقاء الأخير، خلاف الإشارات التي قام بها للجماهير".

وأكد: "الشحات حكى لي كل التفاصيل، ومحمد مجدي أفشة قام بمعاتبة الشيبي، ورامي ربيعة توجه للحكم وأبلغه بما قام به لاعب بيراميدز، ومحمود فتح الله مدرب بيراميدز قدم اعتذارًا عما قام به اللاعب لمقاعد بدلاء الأهلي خلال اللقاء".

وأضاف: "وليد مهدي إداري بيراميدز، اتصل بشقيق حسين الشحات من أجل التصالح، ولا أعرف ماذا حدث بعد ذلك، وانقلبت الأمور، ومن يردد أن اللاعب قام برفع قضية أو عمل بلاغ، عليه أن يأتي برقم المحضر أو رقم القضية، وكل يوم أقوم بالسؤال عن الشكاوى ضد حسين الشحات ولا يوجد شئ حتى الآن، وحق التقاضي مكفول للجميع وما حدث هو رد فعل على ما قام به محمد الشيبي".

تابع موقع تحيا مصر علي