عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي في كأس مصر قبل مواجهة المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 3 من أغسطس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي بل ومواصلة المشوار حتى النهائي، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب بيراميدز، والذي تفوق عليه بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية. 

أما فريق المصري، فيأمل في الفوز واستنزاع بطاقة التأهل من حامل لقب النسخة الأخيرة، لتعويض خسارته لبطولة كأس رابطة الأندية، أمام فريق سيراميكا كليوباترا خلال الأسابيع الماضية.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة. 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي