عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الغناء لبائع حواوشي.. إسلام عاشور: عملت ألبوم وأنا عيل أسمه الضياع|فيديو

اسلام عاشور
اسلام عاشور

يتمتع الشاب إسلام عاشور بصوت عذب فدائما ما تميل أغانيه منذ الصغر إلى الحزن، بالرغم من ابتسامته التي لا تفارق شفتاه، وهو سر إنجذاب الناس إليه وطلبهم الغناء منه.

عاشور: حكموا عليا أعيش في ضياع   

وكشف إسلام عاشور لموقع "تحيا مصر" أنه يتقن الغناء منذ الصغر حيث اكتشفه والده في سن 10 سنوات وقام بعمل شريط غنائي له منذ 20 سنة يحمل اسم الضياع، لكن توقف عن الغناء وينوي العودة الفترة القادمة.

فنان ويتقن صناعة الحواوشي

يعمل في صناعة الحواوشي منذ 7 سنوات، ويمتلك الكثير من الزبائن، كاشفا أن بسم الله الرحمن الرحيم، سر صنعته، لافتا إلى أن اللحمة التي يقوم باستخدامها في صناعة الحواوشي هي لحمة بلدي من محلات الجزارة الخاصة بهم، واسعاره تبدأ من 15 جنيه.

وأردف إسلام أن أصحابه يعلمون أن صوته جميل ويجتمع أثناء الليل لشرب الشاي والغناء لهم، مشيرا إلى أن هناك أشخاص يطلبون منه الغناء عندما يأتون للشراء "بيقولولي إيه يابرنس ماتسمعنا حته شعبي بصوتك الجميل".

عاشور: الناس بتشبهني برضا البحراوي

ولفت إسلام انه حاصل على دبلوم في الثانوية العامة ودبلوم من معهد المسيقى العربي ويستطيع العزف على العود، ويحاول تنمية موهبته الفترة القادمة، موضحا أن الجمهور هو الداعم الأول للشخص ويشعره بالسعادة أثناء الغناء وتعليقات الناس هي التي  تشجعه على العودة مجددا.

واشار إلى أن هناك أشخاص تشبهه برضا البحراوي وأحمد شيبه، موضحا أنه يستطيع غناء المواميل للمطرب طارق الشيخ، ورشدي ورمضان البرنس وعبده الأسكندراني، فيما تمنى أن يقوم بعمل دويتو مع الفنان رضا البحراوي أو شيبه ويعود بعدها للعمل في محل الحواوشي الخاص به، ناصحا الشباب بالصبر والاجتهاد في عملهم، مشيرا إلى أن الوصول للحلم هو توفيق من عندالله.

تابع موقع تحيا مصر علي