عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثالثة على ثانوية عامة شعبة الأدبي: فرحتي هتكمل عند سماع خبر توأمي|فيديو

الثالثة على الثانوي
الثالثة على الثانوي العام 2023 - شعبة الأدبي

عبرت أسرة الطالبة نسمة جسار بنت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، الحاصلة على المركز الثالث بالثانوية العامة القسم الأدبي ضمن أوائل الجمهورية، عن فرحتها البالغة بخبر نجاح نجلتهم وتفوقها.

الطالبة نسمة: نصيحتي عدم تأجيل عمل اليوم

كشفت الطالبة نسمة طالبة الغربية لموقع "تحيا مصر"، أن يومها كان يسير بصورة طبيعية ، حيث تذهب ذهب للدروس وتعود لتبدأ مذاكرة وتحاول تنظيم الصلاة، مشددا لابد من الإنتهاء من مذاكرة دروسي قبل النوم لأنني لا أستطيع المذاكرة في الصباح.

وقدمت طالبة الغربية نسمة الشكر إلى جميع من قدموا التهنئة لها متمنية النجاح والتفوق للجميع، موضحه أن المدرسين بذلوا جهد كبير معها، وهو ما عاد بنتيجة جيدة في النهاية، كاشفه أنها تتمنى دخول كلية الألسن لأنها تحب اللغات.

الطالبة نسمة: فرحتي ستكتمل بسماع خبر تفوق شقيقتي

ولفتت الطالب نسمة، أن فرحتها ستكتمل غدا عند سماع خبر تفوق شقيقتها التوأم منة، التي تعبت واجتهدت معها في هذا العام، موضحه أن المدرسين أخبروهم أن الفرق بين الأختين درجة أو 2، متمنية حصولها على ترتيب.

وأشارت إلى أنها لم تكن تذاكر مع شقيقتها منة، وكانت تذاكر بشكل منفصل لأن كل شخص له ترتيبات معينة، لافته إلى أن شقيقتها كانت تنام وتستيقظ  في مواعيد مختلفة عنها في الوقت الذي تذاكر هي فيه والعكس.

والدة نسمة تكشف عن دورها في تفوق أبناءها

من جانبه أوضح والد نسمة، أنه كان يوفر لها الدعم النفسي والدعم المادي، فيما تقوم والدتها بتهيئة الجو الملائم لها، فيما أكدت والدة الطالبة نسمه أنها لم تكن تضغط عليها أو على شقيقتها في المذاكرة أو تطلب منهما القيام بمهام كثيرة، قائله :"كنت بقولهم لكل مجتهدا نصيب".
وأوضحت أنها كانت تقوم بتهدأة أبناءها عند توترهم واعتقادهم أن المعلومات اختلطت على بعضها، ناصحة أولياء الأمور بالصبر وعدم الضغط على أولادهم في المذاكرة أو الالتحاق بكلية معينة، لأن كل شخص له قدرات وميول.

تابع موقع تحيا مصر علي