عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصفته بالراقصة.. حقيقة هجوم فيفي عبده على محمد عبده| تفاصيل

فيفي عبده - محمد
فيفي عبده - محمد عبده

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الأخيرة، بعد أن تداول عدد من الرواد "اسكرين شوت" لاستوري إنستجرام لها تهاجم فيها المطرب محمد عبده بسبب حديثه السلبي عن المطربة شيرين عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر فيفي عبده التريند

حقيقة هجوم فيفي عبده على محمد عبده

وتبين من الـ "اسكرين شوت" أن فيفي عبده أعادت نشر مقطع فيديو لمحمد عبده وهو يهاجم شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليه قائلة: المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده".

ولكن بالرجوع إلى حساب فيفي عبده على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لم نجد تلك "الاستوري"، وصار من المرجح أن تكون مفبركة أو قد تكون أزيلت من قبل فيفي بعد نشرها بساعات.

فيفي عبده وشيرين عبد الوهاب

وسبق وأن حرصت الفنانة فيفي عبده التعليق على الانتقادات التي توجه للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب بعض تصرفاتها العفوية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

وقالت فيفي عبده: هو الفنان دا مش بني آدم؟.. هو أنت ليه عايز تقول أن الفنان دا مش من حقه يعمل أي حاجة.. ازاي؟.. يعني أنا لو دمي خفيف وبهزر مع الجمهور وطلع منها لفظ من غير ما تقصد، وهي بتتراجع وجمهورها بيقولها، احنا بنحب جمهورها، وزي ما بيقول الجمهور احنا ماشيين وراه.

وتابعت: لكن احنا بردو بشر وبني آدمين، ومن حقنا الناس تشوف حياتنا العادية، وكلامنا العادي، ومش لازم نبروز الكلام، والموضوع اختلف تماما عن ما كنا زمان.

محمد عبده وإمكانية تعاونه مع محمد رمضان

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد عبده عن إمكانية عمل ديو غنائي مع الفنان محمد رمضان، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية.

ورد محمد عبد على سؤال سارة دندراوي، والذي جاء فيه: طلع محمد رمضان في برنامج وقال انه نفسه يعمل ديو معاك وبيقول انه هيكون عمل للتاريخ هل ممكن تعمل ده، ليرد محمد عبده عليها: اذ اجتمع رمضان مع الحج ممكن

وتبع محمد عبد حديثه عن الفنان الكبير، فقال: محمد رمضان محسود من فناني القاهرة لأنه صعيدي، وهو يعجبني كممثل لكن مغني لا.

تابع موقع تحيا مصر علي