عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده توضح حقيقة وصفها لـ محمد عبده بالراقصة: دا عيب أني مكملتش دراستي

فيفي عبده
فيفي عبده

نفت الفنانة فيفي عبده هجومها على المطرب محمد عبده ووصفه بالراقصة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فيفي عبده

فيفي عبده توضح حقيقة هجومها على محمد عبده

وكتبت فيفي عبده من خلال خاصية استوري: أولا فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فا أكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليها.

وتابعت: أنا عملت ليها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير، ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها، ولما بنتي فتحت الاستوري وشافتها شالتها فورا، ودا عيب أني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام، الله يخربيت اللي كتبها، وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح أنها مش مقصودة.

حقيقة هجوم فيفي عبده على محمد عبده

وسبق وأن تصدر اسم الفنانة فيفي عبده تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الأخيرة، بعد أن تداول عدد من الرواد "اسكرين شوت" لاستوري إنستجرام لها تهاجم فيها المطرب محمد عبده بسبب حديثه السلبي عن المطربة شيرين عبد الوهاب.

وتبين من الـ "اسكرين شوت" أن فيفي عبده أعادت نشر مقطع فيديو لمحمد عبده وهو يهاجم شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليه قائلة: المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده".

ولكن بالرجوع إلى حساب فيفي عبده على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لم نجد تلك "الاستوري"، وصار من المرجح أن تكون مفبركة أو قد تكون أزيلت من قبل فيفي بعد نشرها بساعات.

اعتذار فيفي عبده عن مسلسل أخر الزمن 

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة فيفي عبده اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “أخر الزمن” الذي كان من المقرر عرضه على شاشة التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت فيفي مقطع فيديو لها، وقالت فيه: “يا مساء الورد والفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، أنا طلعت قولتلكوا أني مضيت مسلسل أخر الزمن، بس أنا دلوقتي طالعة أقولكم أني اعتذرت عنه عشان خاطر وقتي ضيق جدا، ومقدرش طبعا أعمل حاجة ومفيش وقت خالص”.

تابع موقع تحيا مصر علي