عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراحل والقادم.. مقارنة بين أرقام برونو سافيو ورضا سليم بعد انضمامه للأهلي

رضا سليم وسافيو
رضا سليم وسافيو

أعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

ورحل البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي عن صفوف الفريق، بعدما قام المارد الأحمر ببيعه إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وقام أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

أرقام رضا سليم المنضم حديثًا إلى الأهلي 

لعب رضا سليم 115 مباراة طوال مسيرته الكروية، سجل فيهم المغربي 32 هدفًا، وصنع 26 هدفًا آخرين، بينما حصل على 21 بطاقة صفراء، وتم طرده في 3 مناسبات من قبل. 

أرقام برونو سافيو طوال مسيرته بعد رحيله عن الأهلي 

لعب برونو سافيو 167 مباراة طوال مسيرته الكروية، سجل فيهم البرازيلي 36 هدفًا، وصنع 22 هدفًا آخرين، بينما حصل على 36 بطاقة صفراء، وتم طرده في مناسبتين من قبل. 

رضا سليم يخضع للكشف الطبي اليوم 

يخضع رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي المغربي، إلى الكشف الطبي اليوم وذلك قبل توقيع العقود مع النادي الأهلي والانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة مساء أمس من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة وتدعيم خط هجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم الجديد.

وحصل تحيا مصر على تذكرة وصول رضا سليم إلى مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، التي ستقلع من مطار كازابلانكا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، ليصل إلى مطار القاهرة في تمام الثامنة والنصف إلا خمس دقائق، بتوقيت البلد ذاته، على متن رحلة رقم '800-737'.

سموحة يحصل على خدمات مصطفى البدري من الأهلي 

وافق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على انتقال مصطفى البدري إلى صفوف نادي سموحة السكندري بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وعلم تحيا مصر أن نادي سموحة حصل على خدمات مصطفى البدري من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وكان يرغب النادي السكندري في وضع بند أحقية الشراء في التعاقد مع اللاعب إلا أن إدارة النادي الأهلي فضلت عدم وضع البند المذكور.

وانتهت إعارة مصطفى البدري مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم المنقضي، بعد موسمين لم يحالف اللاعب الحظ فيهم لتقديم ما يشفع له للعودة لصفوف القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي