عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايبة 61%.. طالبة ثانوية عامة تتناول مبيد حشري في القليوبية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في القليوبية، التحقيقات في واقعة محاولة طالبة ثانوي إنهاء حياتها بمنطقة كفر شكر بسبب حصولها على مجموع 61% في الثانوية العامة، حيث طلبت النيابة العامة في القليوبية، الإستعلام عن الحالة الصحية للطالبة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وإستمعت لأقوال أسرة الطالبة.

تحيا مصر

طالبة ثانوي تحاول إنهاء حياتها في القليوبية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل محاولة الطالبة إنهاء حياتها حيث تبين قيامها بتناول مادة سامة «مبيد حشري» للتخلص من حياتها بسبب حصولها على 61% في الثانوية العامة وذلك بعد إصاباتها بحالة من الإحباط.

التحقيقات: تناولت مبيد حشري للتخلص من حياتها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي، أفاد وصول طالبة بالغة من العمر 17 عاما، أثر إدعاء تسمم، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القليوبية لكشف الملابسات.

إنقاذ طالبة ثانوي عام في مستشفى بنها الجامعي

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين من تحريات أجهزة أمن القليوبية أن الطالبة بالغة من العمر 17 عاما، وتعرضت لأزمة نفسية بسبب شعورها بالإحباط بعد حصولها على مجموع 61% في الثانوية العامة قامت على أثره بتناول مبيد حشري نتج عنه تسممها، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي