عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الطرد.. الأهلي يفتقد خدمات محمد عبد المنعم أمام المصري بالكأس

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل ببطولة كأس مصر. 

الأهلي يفتقد خدمات محمد عبد المنعم أمام المصري في الكأس 

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

ويفقد النادي الأهلي إلى جهود محمد عبد المنعم، حيث يغيب اللاعب عن مباراة فريقه أمام المصرية، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بعد طرده أمام نظيره بيراميدز، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك.

سعد سمير: تمنيت عودة نيدفيد بسبب إمكانياته وبعض اللاعبين بعدوا عنه في الأهلي بسبب البدري

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنه تمنى عودة كريم نيدفيد زميله بالفريق، إلى النادي الأهلي بسبب شخصيته القوية وقدرته على مساعدة الفريق.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نيدفيد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري ويملك شخصية الأهلي، وتمنيت عودته وهو ما حدث".

وأضاف سعد سمير: "أثناء تواجد حسام البدري المدير الفني، بعض اللاعبين ابتعدوا عن نيدفيد بسبب مقولة أنه ابن البدري وكان هناك حالة تخوف".

تابع موقع تحيا مصر علي