عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عن تسريب رضا سليم: الزمالك يتفاوض مع لاعب أفضل منه

رضا سليم
رضا سليم

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ، أن رضا سليم لاعب جيد ، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات أحمد حسام ميدو عن رضا سليم 

ووضح أحمد حسام ميدو التسريب الذي انتشر عن رغبته ورغبة الزمالك فى التعاقد مع رضا سليم الذي انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هذا التسريب يوم 18 يونيو وكان وقتها رضا سليم لاعب حر لا يملك أى عقد مع الجيش الملكي المغربي كان انتهي وقتها لذلك دخلنا فى مفاوضات للتعاقد معه، ولكن اللاعب قرر التجديد مع الجيش الملكي لذلك انسحبنا من الصفقة من وقتها، لم نزايد أو أى شئ.

واضاف:" بالنسبة للرقم المالي، الذي تم دفعه فى رضا سليم لدينا لاعبين آخرين بنفس السعر أفضل من رضا سليم فى خطة الزمالك للتعاقد معهم، ولدينا مواصفات خاصة فى اللاعب الجناح الذي نرغب فى التعاقد معه وهو أن يجيد اللعب فى الجناح الأيمن والايسر بنفس الشكل وليس مركز واحد فقط.

وتابع:" رضا سليم يلعب فى مركز الجناح الأيمن فقط ولو ذهب للجناح الأيسر مستواه لن يكن أفضل شئ ، مثل مصطفى فتحي ، ويحتاج لمهاجم من مواصفات خاصة من أجل استقبال العرضيات ، لذلك لدينا لاعبين أفضل بنفس السعر.

أول تعليق من رضا سليم بعد انضمامه إلى النادي الأهلي 

علق رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد، على إتمام انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رضا سليم في فيديو الذي نشره حساب الأهلي الرسمي على منصاته الإعلامية: من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة، عام 725 من الهجرة بدأ الرحالة المغربي ابن بطوطة، رحلته من المغرب إلى العالم، وحين مر خلال رحلته بالقاهرة قال عنها أم البلاد وأن نيلها ليس في المعمور مثله.

وتابع لاعب الأهلي الجديد: وبعد ما يقرب من 700 سنة من تلك الرحلة الملهمة، أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي الذي ليس في المعمور مثله.

وأختتم: النادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا، أنا رضا سليم أنا أهلاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي