عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 14

تاليا ابنة شيريهان
تاليا ابنة شيريهان _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية شريهان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن الـ 14، حيث شاركت جمهورها بصور من الاحتفال الذي ظهر فيه ابنتيها لؤلؤة وتالية.

تحيا مصر يرصد احتفال شيريهان بعيد ميلاد ابنتها تاليا.

شيريهان تهنئ ابنتها بعيد  ميلادها

وعلقت شيريهان على الصور التي نشرتها بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: بحبك. 

شيريهان تنعي وفاة ماجدة صالح

على الصعيد الآخر، نعت شريهان وفاة راقصة الباليه ماجدة صالح قائلة: رحلت في سلام وصمت سيدة رائعة، رائدة من سيدات مصر الرائدات، رفعت اسم مصر عالياً من خلال المشاركة في العديد من العروض العالمية في مصر وخارجها، رائدة فن الباليه الأستاذة الدكتورة ماجدة صالح، أشهر وأول راقصة باليه مصرية وعربية، صاحبة أول عرض باليه في تاريخ مصر 1966، مديرة الأوبرا عام 1987، عميد المعهد العالي للباليه القاهرة.

وتابعت: صديقة وزميلة أخي عمر في بدايات مشواره في الحياة عملياً ومهنياً وكانت بداياتهما الأولى معاً في فيلم إبنتي العزيزة، رحمة الله عليه وعليها، أستاذتي وهي أول من وثق فيها أخي وسلمني لها ك مُعلمة وأستاذة عظيمة لي، لها الكثير في شريهان الطفلة والطالبة والفنانة.

واختتمت: ذهبت إليها هاوية حالمه فجعلتني أعشق دراسته، علمتني أخلاق فن الباليه قبل هوايته .. علمتني الالتزام والإتقان وبذل الجهد بضمير وصبر وحب.. في سلام الله ورحمته وفي فردوسه الأعلى إن شاء الله.

شيريهان توجه رسالة للزعيم بمناسبة عيد ميلاده

وفي عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، كتبت شريهان عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر.. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لا تزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية.

وتابعت: رحلتك درس في العطاء والالتزام والإحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف.

واختتمت حديثها قائلة: “وكنت ولا تزال وستظل عادل إمام واحد ليس له مثيل.. كل سنة وعادل إمام بخير، دمت لنا ونفتخر بك كـ علم مصري عظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي