عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الديون.. الحاجة نعيمة تستغيث من تهجم جارها على بناتها|فيديو

الحاجة نعيمة
الحاجة نعيمة

أصبحت الحاجة نعيمة مهددة بالسجن وفقدان ابنها في نفس الوقت بسبب تراكم الديون عليها منذ سنوات عديدة.

الحاجة نعيمة تكشف سبب تهجم جارها على بناتها

وكشفت الحاجة نعيمة لموقع تحيا مصر"، أن جارها قام بالتهجم على بناتها مستغلا مرض ابنها الوحيد وغياب والدهم، موضحة أنه ذهب إلى بيتها عدة مرات يطالب بسداد أمواله وعندما أخبروه أن والدتهم ليست موجوة حاول كسر الباب قبل أن يبعده الجيران,

وأوضحت أم محمود أن تاريخ الديون يعود لأكثر من 9 سنوات ووصل الدين من القروض فقط لحوالي 180 ألف جنيه، بسبب مرض ابنها الذي يعاني من نزيف القناة المرارية وكيس دموي على المرارة.

الحاجة نعيمة تكشف بداية مرض ابنها

واشارت إلى أن قصة مرض ابنها محمود بدأت وهو في عمر 6 سنوات بالنزيف، لافته إلى أنها ذهبت به إلى كل المستشفيات والمراكز الطبية أخرهم المستشفى السعودي الألماني وأبو الريش، حيث تم نقل صفائح دم له.

وتابعت واجهت الكثير من المصاعب لأنها لا تعرف إلى أي أحد في المستشفيات  ولا في القاهرة، ولم تذهب لبلدها منذ 9 سنوات، مشيرة إلى أن زوجها في الصعيد وأهلها لا يستطيعون تقديم دعم لها لأن مرض ابنها يحتاج للكثير من الأموال.

الحاجة نعيمة: بعت عفش بيتي

وأوضحت أنها لا تحصل على أي دعم مادي من أي جهة اضطرت إلى بيع عفشها وزوجها في الصعيد لا حول ولا قوة له، مناشدة المسؤولين بالنظر إليها وإلى حالتها، حتى تتمكن من سداد ديونها ومعالجة ابنها الذي يحتاج إلى السفر للخارج.

ولفتت إلى أنها تقضي معظم وقتها بين المستشفيات، ولا تمتلك الوقت من أجل الذهاب للجمعيات الخيرية، لافته إلى أنها منذ سنتين تناشد كل الجهات من أجل سفر ابنها والنظر إلى حالته، موضحه أنها لم تعد تتحمل الوقت لأنه فوق طاقتها، لافته غلى أن ابنها لم يعد يتحمل المرض ولا يستطيع شرب الماء من كثرة العمليات.

تابع موقع تحيا مصر علي