عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فارس عماد يتوج بذهبية بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو ويحصد المركز الأول

تحيا مصر

نظمت وزارة الشباب والرياضة نهائيات بطولة الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو والتى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ، وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتوج اللاعب فارس عماد ابو جبل بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجمهورية المفتوحة للوشو كونغ فو والتي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، بعد التغلب على منافسه ليتوج بالميدالية الذهبية في نهائيات بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو .

حصل نادي اتحاد الشرطة بقيادة المدير الفني الكابتن محمود العتابي وجهازة الفنى على كأس بطولة الجمهورية بالمركز الأول على قطاع القاهرة الكبرى على الترتيب العام على مستوى ثلاث محافظات وهم القاهرة والجيزة والقليوبية والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي،  حيث شارك النادي بأكبر عدد من اللاعبين في كافة المراحل السنية وحصلوا على أكبر عدد من الميداليات الذهبية.

وشهدت البطولة حضورا كبيرا لأسر اللاعبين الذين شجعوا اللاعبين من المدرجات، وسط فرحة وسعادة كبيرة وأجواء احتفالية، وإشادة بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين أعضاء الجهاز الفني على جهوده الكبيرة مع اللاعبين وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

No description available.

وأكد الكابتن محمود العتابي، المدير الفني، أن الطفل فارس يتمتع بقدرات جيدة تؤهله لحصد بطولات وتمثيل مصر في المحافل الدولية مستقبلا مؤكداً أن الفوز بالكأس جاء بعد تعب وجهد مع جميع اللاعبين في فترات التأهيل قبل موعد البطولة.

وقال فارس عماد ابو جبل، ان حلمة تمثيل مصر فى المحافل الدولية فى لعبة الكونغ فو وتحقيق بطولات خارج مصر، مؤكدا ان مثلة الاعلى فى الرياضة اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى

وأعرب رئيس الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو عن سعادته للمستوى المبهر الذى شاهده أثناء البطولة والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين، ما ينبئ عن ظهور عناصر متميزة من اللاعبين يمتلكون مواصفات الانضمام إلى عناصر المنتخب للمنافسة بقوة فى البطولات العربية والدولية والقارية

وأعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن موافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إقامة مهرجان للووشو كونغ فو لطلاب المدارس لهذا العام داخل المدارس.

وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو كامل الشكر إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على موافقته على إقامة مهرجان الووشو كونغ فو لطلاب المدارس.

وقال شريف مصطفى، إن الاتحاد يسير على طريق التطوير المستمر أجل مصلحة اللاعبين الطلاب في جميع المراحل التعليمية سواء التعليم الأساسي والجامعي الأمر الذي يصب في صالح جميع اللاعبين ومنحهم فرصة الاشتراك في كافة البطولات من أجل صقل مواهبهم من خلال الاحتكاك في

وأكد شريف مصطفى أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يعمل من أجل تطوير اللعبة وتكوين منتخبات قومية على مختلف الأعمار السنية قادرة على تحقيق أفضل النتائج في البطولات العالمية كما حدث في بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا وفاز فيها المنتخب بـ 13 ميدالية متنوعة وحققوا المركز الثاني على مستوى الدول المتنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي