عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد في هذا الموعد| تفاصيل

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية طرح مسلسل سفاح الجيزة يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي للعمل سيتم طرحه غدًا الخميس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

والمسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

يشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت برنامجي "ساليزون، وفينيت" بمواقع التواصل الاجتماعي.

داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

وسبق وأن روجت الفنانة داليا شوقي لمسلسلها الجديد سفاح الجيزة وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، معبرة عن حماسها بهذا المشروع الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد فهمي. 

وشاركت داليا البرومو الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة للمسلسل قبل يوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلقت داليا شوقي: كلمة متحمسة انكوا تتفرجوا على مسلسلنا سفاح الجيزة مش معبرة كفاية.. قريبًا جدًا على شاهد.

أخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم مستر إكس الذي تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي