عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شاهين يحذر من حساب ينتحل شخصيته على فيسبوك: اعملوا إبلاغ دا مش أنا

محمد شاهين
محمد شاهين

حذر الفنان محمد شاهين جمهوره ومتابعيه من حساب ينتحل شخصيته على فيسبوك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد شاهين عبر إنستجرام

ونشر محمد شاهين عبر خاصية استوري صورة للحساب، وعلق عليها قائلًا: "للناس على فيسبوك دا مش أنا.. لو بعت لحد أو عند حد ياريت تعملوا إبلاغ.. وشكرا".

محمد شاهين في الهرشة السابعة

وسبق وأن تحدث الفنان محمد شاهين عن تفاصيل دوره في مسلسل الهرشة السابعة، وذلك خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

وقال محمد شاهين: دوري في المسلسل خلى رجالة كتير يتوحدوا معايا وستات كمان، فيه ستات حبوا شخصية آدم وبعد شوية كرهوه وبعدين حبوه.. وأنا كنت مرتاح مع فكرة الـ 15 حلقة واحنا اشتغلنا كأننا بنشتغل 30 حلقة عادي.

وتابع: ومشهد المطبخ كان مشهد تقيل جدًا وهما الاتنين كانوا بيجرحوا في بعض فيه، وكان لازم اقتنع باللي بقوله عشان يطلع صح.

واضاف: وشوفت ناس كتير بتفكر بطريقة آدم بس أنا مش بفكر كدا، وأنا مع فكرة الاحترام بين الاتنين، ولازم منقللش من حاجة التاني عملها، وأنا شايف أن الاتنين غلطانين، وفيه رجالة كتير كلموني بعد الهرشة السابعة عشان يقولولي ايه اللي أنت بتعمله دا وديتنا في داهية.

ريهام عبد الغفور تدعم محمد شاهين في مرضه

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة دعم ومساندة لـ الفنان محمد شاهين، الذي أصابه أزمة قلبية حادة نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات، متمنية له الشفاء العاجل.

نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بـ محمد شاهين عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: ألف سلامة عليك يا شينو يا حبيب قلبي وحبيب الكل.. ربنا يرجعك لينا بالسلامة.

وكان قد تعرض الفنان محمد شاهين لـ أزمة مرضية حادة، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، ولجأ لتركيب دعامات في القلب وذلك بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، فجع لها الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي