عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يطرح الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر| فيديو

أكرم حسني
أكرم حسني

طرح الفنان أكرم حسني الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد العميل صفر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر

وعلق أكرم حسني على الإعلان التشويقي: العميل صفر.. ابدء الإشارة.. تفاصيل المهمة في كل دور العرض من ١٦ أغسطس إن شاء الله.

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

أخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وغيرهم.

أكرم حسني يضع بصمته على جدار الشهرة

وسبق وشارك الفنان أكرم حسني فيديو له أثناء وضع بصمته على جدار الشهرة في بوليفارد في مدينة الرياض، موجها الشكرلـ معالي المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكتب اكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقا على ذلك الحدث: “اتشرفت بوجود بصمه يدي علي جدار الشهره في البوليڤارد - الرياض شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي ثقتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي