عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهضبة يكبرها بـ 26 سنة.. معلومات عن داليدا خليل بعد إثارتها للجدل بصورها مع عمرو دياب

عمرو دياب - داليدا
عمرو دياب - داليدا خليل

أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب صورها الرومانسية مع الهضبة عمرو دياب التي نشرتها منذ ساعات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وبعد إثارة الجدل، تصدرت داليدا خليل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص عدد كبير من الجمهور على معرفة المزيد من المعلومات عنها، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير أبرز المعلومات عن داليدا خليل.

أبرز المعلومات عن داليدا خليل

  • اسمها بالكامل داليدا أنطوان خليل
  • عمرها: 35 سنة
  • الجنسية: لبنانية
  • المهنة: مغنية وممثلة وراقصة
  • لديها 3 أخوات بنات
  • يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على إنستجرام
  • شاركت النجم محمد إمام في مسلسل هوجان

ظهور عمرو دياب مع داليدا خليل

وأثار المطرب عمرو دياب جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

حيث نشرت داليدا خليل مجموعة صور لها رفقة عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيها الهضبة وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن حتى الآن لم يتم نفي ذلك الجدل أو تأكيده.

هالة صدقي تشيد بـ عمرو دياب

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بترحيب الهضبة عمرو دياب بها خلال حفله الأخيرة في مدينة الغردقة، مشيدًا بدور “صفصف”، الذي أدته في مسلسل “جعفر العمدة”، وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمد رمضان.

وكتبت هالة صدقي عبر موقع الفيديوهات الشهير “انستجرام”: “حبيبي يا صاحب عمري يا نجم النجوم”، وكان قد رحب عمرو دياب بـ هالة صدقي خلال حضورها حفله في الغردقة، مهنئًا لها بنجاح دورها في جعفر العمدة، حيث قال: “صفصف اللي مطلعة عنينا في رمضان"، وأهدها أغنية “انت هتدلع” خلال الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي