عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير.. لجنة التظلمات تقرر تخفيض إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي

تحيا مصر

اشارات تقارير صحفية، أن حسمت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي قرارها بشأن التظلمات المقدمة لها  على العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط ضد كل من محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وكذلك النادي الأهلي نفسه. 

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي" فيسبوك":" أن لجنة التظلمات قررت تخفيض عقوبة الإيقاف الصادرة من لجنة الانضباط ضد كهربا لتصبح الإيقاف 6 مباريات فقط بدلا من 12 مباراة، مع تخفيض الغرامة الموقعة على اللاعب لتصبح 500 ألف جنيه بدلا من مليون جنيه. 

تصريحات أحمد شوبير

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية:" في إخطار وصل من الفيفا لكهربا، وتم تبلغيه بضرورة الرد علي المخاطبة قبل انعقاد لجنة التأديب يوم 3 أغسطس، الخطاب بيقوله وضح موقفك من سداد الغرامة، واذا لم يتم الدفع سوف يتم إيقافه”.

وتابع: “كهربا هيجهز مذكرة قانونية وسوف يشرح موقفه في القضية وسوف يطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة”.

ووأصل ثائلاً:" كهربا هيجهز مذكرة قانونية وهيشرح موقفه في القضية وهيطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة".

ويملك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الآونة الأخيرة دفاعًا صلبًا وقويًا وخاصةً عقب مواجهة صن داونز والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

في كرة القدم الحديثة، المدير الفني الأوروبي يتميز بتنوع الأفكار لكن ليس لعبقريته، ولكن لكثرة وتنوع المدربين المعاونين وكذلك الاستماع لهم والأخذ بآرائهم وتنفيذها، وهنا نسلط الضوء على السويسري هارالد جامبيرلي، مساعد مارسيل كولر في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي