عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة 200 جرام دهب.. بلال يسخر من مطالب حماته|فيديو

بلال
بلال

بالرغم من أرتفاع سعر الذهب خلال هذه الأيام، وانطلاق مبادرات في كل محافظات مصر من أجل تسهيل مطالب العروس على العريس، إلا أن والدها الفتاة التي يحبها الشاب بلال من محافظة بني سويف، تطلب 200 جرام ذهب حتى توافق على تزويجها له.

بلال: حماتي عايزة 200 جرام دهب

وأوضح بلال المتضرر من سعر الذهب لموقع "تحيا مصر"، أن عمره 25 سنة ويحب فتاة منذ 5 سنوات، ويتمنى أن يتزوجها في الحلال لكن والدتها تقف دون ذلك الزواج بالشروط التعجيزية التي تضعها أمامه، ولا يستطيع أي شاب تقديمها.

وأضاف بلال أن والدة الفتاة وهي جارته تطلب 200 جرام من الذهب وتصر على عدم تخفيض جرام واحد، مشيرا إلى أنها كلما ترى والدته تقول لها "أنا بنتي لازم اللي يتجوزها يجيب لعا 200 جرام من الذهب وبيت لوحدها".

بلال يكشف عن عمله الحالي

وأشار بلال أنه ليس لديه عمل محدد، أحيانا يعمل داخل المقاهي، أو طباخ أو بائع متجول ، مؤكدا أنه إذا كان يمتلك تلك الأموال لم يكن ليتردد في شراء 200 جرام ذهب لها، لافتا إلى أنه شاب وفي بداية حياته وفي طريقه لتكوين نفسه وهناك الكثير من الألتزامات الأخرى لديه.

ولفت إلى أن قصة الحب منذ 5 سنوات، بحكم الجيرة في تسكن بجوار منزلهم مباشرة، ويراها من أعلى المنزل، لكنها لم تستطع اعطاؤه رقم هاتفها خوفا من أهلها، وتطلب منه السفر ولم يعد يراها.

بلال يكشف موقف الفتاة 

وتابع بلال، أن جميع الجيران يعلمون بقصة الحب مشيرا إلى أنها رفضت كل المتقدمين منها للزواج بالرغم من أنها في المرحلة الثالثة من الجامعة، لافتا إلى أنه لا يطمع في أي شئ لكنه يريد أن يتزوجها لذاتها وليس من أجل أموالها.

وأوضح أن سبب عدم تقدمه لخطبتها بشكل لرسمي، أنه يخشى من الإحراج بسبب شروط والدتها عن الذهب، موضحا أن كل شئ قسمة ونصيب ولكن يتمنى أن يتزوجها، لافتا أن عدم الزواج منها سيتسبب له في حالة نفسية سيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي