عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو VS الزمالك| مواجهة نارية في البطولة العربية

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

حالة من الترقب يعيشها عشاق الكرة المصرية، للمواجهة المرتقبة بين نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي في البطولة العربية.

قيادة النجم العالمي البرتغالي كريستانو رونالدو لفريق النصر السعودي، أعطى للمبارة حالة من الزخم الإعلامي وظهر جليا على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، للمبارة التي تنطلق مساء اليوم الخميس.

سجل النصر السعودي في هذه البطولة ناصع البياض، وهذا بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مواطنه الشباب، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق اتحاد المنستيري التونسى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد.
فيما اهتم رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالمباراة بين متحمس ومشجع وأخر يترقب خسارة أبناء ميت عقبة، تلك الحالة جعلت المباراة ترند عبر السوشيال ميديا.

موعد المباراة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء وسيتم إذاعتها حصريا عبر قناة السعودية الرياضية المشفرة، ويملك الزمالك فرصتين من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، فيما تعني خسارته أمام النصر خروجه بشكل رسمي من البطولة.

وتعد الفرصة الأولى للزمالك لحجز مقعد في الدور ربع النهائي؛ هي تحقيق الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي في اللقاء القادم، وفي هذه الحالة سيتأهل الزمالك مباشرة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين الشباب والاتحاد المنستيري.

أما الفرصة الثانية التي يملكها الزمالك من أجل العبور للدور المقبل، هي التعادل مع النصر السعودي، ولكن في هذه الحالة، سيحتاج الزمالك لخسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد غدا.

و تتواصل منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث سنكون على موعد مع مباراة مرتقبة تجمع بين النصر السعودي والزمالك المصري، والتي تقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

ويشارك النصر برفقة الزمالك في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا لشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

وافتتح النصر مبارياته في المجموعة بالتعادل مع الشباب ثم فوز على الاتحاد المنستيري، بينما فاز الزمالك على الفريق التونسي في أولي المباريات، ثم خسر من الشباب في الجولة الثانية.

ويدخل الفريقان المباراة من أجل محاولة ضمان الحصول على واحدة من بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث لم تحسم الأمور بعد في المجموعة الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي