عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يتبنى المواهب الشابة و يدعمها.. تفاصيل برنامج وفاء عامر الجديد

وفاء عامر
وفاء عامر

أوشكت الفنانة وفاء عامر،على الانتهاء من التحضيرات لأولى تجاربها الإعلامية كمذيعة لأول مرة، وهو برنامجها الجديد المقرر عرضه على شاشة قناة “هي” خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برنامج وفاء عامر الجديد

وفاء عامر وبرنامجها على قناة هي

واجتمعت وفاء عامر مؤخرًا مع إدارة قناة “هي” لوضع اللمسات النهائية قبل انطلاق البرنامج، حيث أكدت “عامر” أنها سعيدة بتلك الخطوة التي تعد مختلفة تمامًا بالنسبة لها، ولأول مرة تكون خارج ثوب الممثلة.

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

ومن المقرر أن تقدم وفاء عامر على شاشة “هي” برنامج" منوعات اجتماعي يضم أكثر من فقرة منوعة بين الاجتماعي والفني وتقارير من قلب الشارع المصري، كما يسلط الضوء على العلاقات الانسانية ويدعم فكرة التربية الايجابية يستعرض النماذج المضيئة على السوشيال ميديا ويتبنى المواهب ويدعمها.

أخر أعمال وفاء عامر

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

معلومات عن قناة هي 

من ناحية أخرى، تعد قناة «هي» تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي