عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة ظابط يكشف لغز فهمي.. تفاصيل البرومو الرسمي لـ مسلسل سفاح الجيزة

برومو سفاح الجيزة
برومو سفاح الجيزة

طرحت منصة شاهد الإلكترونية البرومو الرسمي لـ مسلسل سفاح الجيزة، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي، وذلك استعدادا لـ طرحه في يوم 25 من شهر أغسطس على المنصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الرسمي لـ مسلسل سفاح الجيزة

برومو مسلسل سفاح الجيزة

وظهر أحمد فهمي في بداية البرومو انسان طبيعي ولكن لسبب غامض بدأ يمارس عملياته في قتل النساء وأطفال أبرياء، وأوضح البرومو أنه يقتل دون شعور حيث جاء صوت يقول: يعني الواد بيقتل من غير ما يعرف انه بيقتل.

بينما ظهر الفنان باسم سمرة في دور ظابط الشرطة الذي يحقق في قضية سفاح الجيزة والذي يحاول الوصول له طوال أحداث العمل، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ويعد مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

أحمد فهمي وفيلم مستر إكس

من ناحية أخرى يستمتع أحمد فهمي خلال الفترة الحالية بـ عرض فيلم مستر إكس والذي شارك في بطولته لأول مرة إلى جانب زوجته هنا الزاهد وعدد أخر من نجوم الفن منهم  محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي،

وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 وتحدث أحمد فهمي خلال لقائه بموقع تحيا مصر عن تفاصيل وكواليس تصوير مستر إكس، فقال: الفيلم كواليس تصويره كانت صعبة جدا ولكن أنا وأنور وأوس أوس صحابي اللي بخرج وبقعد معاهم كل يوم فكان حاجة لطيفة إني اروح معاهم لوكيشن التصوير، حتى لو المشاهد صعبة واليوم صعب، وأحمد السبكي بعتبره أبويا الروحي، واشتغلت مع أحمد عبد الوهاب في ريح المدام وكان في بعض الحلقات أحمد بيشتغل فيها وكان أول تعاون بيني وبينه، وهو راجل عنده طموح وانه يقدم فيلم كوميدي بشكل مختلف وهو نجح في ده.

تابع موقع تحيا مصر علي