عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل يرد على ترويج فيلم ع الزيرو لتجارة الأعضاء البشرية

فيلم ع الزيرو _ أرشيفية
فيلم ع الزيرو _ أرشيفية

رد الدكتور مدحت العدل علي ما قيل حول فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان و ترويجه لتجارة الاعضاء البشريه.

تحيا مصر يرصد تصريحات مدحت العدل. 

تصريحات مدحت العدل

و قال مدحت العدل : انا رجل طبيب بشري و ضد تجارة الاعضاء البشرية و أحاربها، كما ان لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودين في كل مكان و هم مافيا لبيع الاعضاء و الامر ليس مقتصر على مصر فقط بل في كل دول العالم.

وتابع: لن ندفن رؤسنا في الرمال و سنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو و ما يدعو اليه من قيم انسانية و محاولة التصدي لهذه التجاره المحرمه و المجرمه في العالم كله.

أبطال فيلم ع الزيرو 

يعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

قصة فيلم ع الزيرو 

ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى

من جانبه، قال محمد رمضان عن العمال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

بينما تابع اسلام ابراهيم فقال: أتمنى يكون دمي خفيف على الجمهور في الفيلم، اتبسطت جدا بالشغل مع العدل جروب، العدل فعلا مش بيعملوا حاجة وحشة، بيبذلوا مجهود جامد جدا، وبيشتغلوا على عناصر الفيلم كويس، من الإخراج للكتابة والإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي