عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوسترات الفردية لأبطال فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر _
فيلم العميل صفر _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر، البوسترات الرسمية لأبطال العمل، والمقرر عرضه يوم 16 أغسطس الجاري في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد طرح بوسترات فيلم العميل صفر.

أبطال فيلم العميل صفر 

وفيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل. 

تصريحات أكرم حسني 

من جانبه، قال أكرم حسني خلال لقائه ببرنامج Sold Out Interviews مع الإعلامي محمود سعد: رسالة محمد صلاح ليا حينما حدثني على الإنستجرام وهنأني على مسلسل مكتوب عليا كانت من أحلى الحاجات التي حصلتلي، فهو خطير وجميل جداَ.

وعن علاقته بكرة القدم، قال :أنا ربنا خلقني مش بحب الكرة، ومليش فيها خالص، ومرة شاهدت فيديو قريب لأسامة عرابي وقولت لأصدقائي ده حتة لاعيب، وكنت بعمل نفسي فاهم، لكن قالو لي ده المدرب، وكنت فاكر أنه لسه بيلعب، أنا لسه هناك مجتش لسه.

وتابع: مرة كان في معسكر للمنتخب في إحدى الفنادق، وكنت متواجد وقتها، وفاجأة في واحد قال يا أبوحفيظة، ورحت مشيت، فصديق لي قال أن هذا الشخص مؤمن زكريا، فذهبت له وقبلت رأسه، ربنا يديله الصحة ويشفيه.

أكرم حسني يتألق في مكتوب عليا

وتألق في مسلسل مكتوب علي من بطولة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج خالد الحلفاوي، ودرات أحداثه حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي