عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. خالد عبدالفتاح يجرى جراحة بعد إصابته بكسر في الترقوة

تحيا مصر

 يخضع خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلي، لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الترقوة، وهي إصابة قوية تحتاج إلى مدة لا تقل عن شهرين من أجل العلاج.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

وكان تعرض اللاعب للإصابة في مباراة الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية لمعرفة طبيعة الإصابة ومدة الغياب عن التدريبات، والمقرر أن يغيب لمدة شهرين.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

 وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

سجل مروان حمدي الهدف الأول لنادي المصري البورسعيدي أمام الأهلي في الدقيقة 95 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ركنية نفذها حسين السيد وقابلها مروان حمدي بضربة رأس قوية إلى داخل الشباك على يسار الشناوي.

وتعادل علي معلول للنادي الأهلي أمام المصري في الدقيقة 97 من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح حسين الشحات بعد قيام لاعب المصري بشد الشحات من قميصه.

وجاء الهدف من ضربة جزاء سجلها علي معلول في وسط المرمى إلى داخل الشباك.

وسجل أحمد القندوسي الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في الدقيقة 107 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من أفشة وصلت عند قندوسي سددها أرضية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يسار جاد إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي