عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل انتحارها.. آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب.. عادت شيرين عبد الوهاب لـ تصدر التريند بـ قصة انتحار جديدة وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد بمحاولتها التخلص من حياتها ولكن تم انقاذها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب

ويبحث الجمهور بشكل مستمر عن آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد هذا الجدل وهل قامت بمحاولة جديدة في التخلص من حياتها أم لا، خاصة وأنها قامت بهذا الفعل منذ فترة وأنقذتها العناية الإلاهية

وكانت آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب على أمر انتحارها منشور جاء عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيه تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

ليس هذا فقط، بل كان من بين تصرحيات شيرين عبد الوهاب بعد جدل محاولتها التخلص من حياتها هو فيديو تداوله بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر، رفقة زوجها حسام حبيب وبناتها، وذلك في الساحل الشمالي.

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث وحديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد بمحاولة انتحارها، ولكن سرعان ما تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية لـ يكشف لنا حقيقة الأمر، مشيرا إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وغرضها إثارة الجدل والبلبلة.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة انتحارها

وأضاف دكتور أحمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، بأنه تواصل مع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ليتأكد من الأنباء المنتشرة بإعتباره مصدر مقرب وموثوق للفنانة، فقال بأنها تحضر خلال الفترة الحالية لـ حفلات غنائية في مختلف دول العالم وتم التعاقد عليها رسميا، وأن الفنانة تتمتع بصحة جيدة وكل ما يتم تداوله شائعة.

وينتظر الجمهور في الساعات القليلة المقبلة خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بنفسها لهم في فيديو لتطمئنهم على حالتها الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي