عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قفشتها مع 3 قبل كدة.. مصطفى يستغيث من زوجته: غضبت 38 مرة|فيديو

مصطفى
مصطفى

تجردت زوجة الشاب مصطفى، من مشاعر الأمومة ولم تعد تهتم لأمور أبنائها وحقهم في التعليم نكاية في والدهما الذي كل من كثرة تركها للمنزل واكتشافه خيانتها له.

تحيا مصر

وروي الشاب مصطفى "سائق" لموقع تحيا مصر، أنه تزوج منذ 9 سنوات، خلال تلك السنوات غضبت زوجته بدون أسباب أكثر من 37 مرة، وفي كل مرة يرفض الانفصال عنها من أجل الأبناء.

الشاب مصطفى يكشف سبب الطلاق

كشف الشاب مصطفى أن مكالمة بين زوجته وابن عمتها هي سبب طلاقه لها، موضحا أن في عيد رمضان الماضي طلبت منه التعرف على ابن عمتها، مشيرا إلى أنه جاء لزيارتهما أثناء عودته من الغردقة حيث يعمل سائق، لافتا إلى أنه استغرب الموضوع بسبب اصراره على القدوم بالرغم من طول السفر.

واشار إلى أنه لاحظ من خلال حديثه من ابن عمتها أنه يعرف الكثير من التفاصيل الخاصة عن أسرار بيتهما، لتتوالى المكالمات بينهما في اليوم الثاني اتصل بها وعندما سألها عن السبب قالت أنها يريد أن تكلم عمتها ولكنه ليس موجود في المنزل الآن.

مصطفى: زوجتي كانت على علاقة بـ 3 أشخاص

ولفت إلى أنه اكتشف بعد ذلك أنها على علاقة بأكثر من ثلاثة أشخاص في وقت واحد، حيث أنها على تواصل مستمر بإبن عمتها، بالإضافة لشقيق زوجة أخيها، وشخص يدعى منصور، وعندما واجهها بما فعلته لم تنكر.

وتابع أن العادات والتقاليد لديهم خط أحمر، مشيرا إلى أنه عندما عرض الأمر على كبراء البلدة وعلى عمها، لم يقبلوا بما فعلته، ووعدوه بحل المشكلة، قبل أن يتصل به عمها ويطلب منه أن يجعله خارج الموضوع.

أرسلت لي الأطفال بدون ملابس في فصل الشتاء

وأردف عندما وصلت ابنته إلى سن المدرسة قدم لها أوراقها، وارسلت له ابناؤه بدون ملابس في فصل الشتاء، كانت تجبرهم على شتمه في الهاتف، لافتا إلى أن أبناؤه  ذهبوا لوالدتهم بالإجبار، مطالبا بتعليم أولاده وضم الأطفال لحضانته، مشيرا إلى أن مستواه المادي جيد.

واشار إلى أنه كان ينوي السفر الشهور الماضية وبعد الانتهاء من كافة الأوراق اتصل عليه أحدهم يخبره بأن أولادهم في الشارع، مشيرا إلى أن شقيقيها في السجن بسبب قضية سرقة، ووالدتها عليها أحكام بسبب القروض.

تابع موقع تحيا مصر علي