عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدهم مفاجأة.. 3 أسباب وراء إقالة سيد عبدالحفيظ من منصبه في الأهلي

سيد عبد الحفيظ ومحمود
سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول من منصبه، في مفاجأة كبرى فجرها مجلس إدارة النادي الأحمر بعد موسم استثنائي للفريق استطاع أن يحصل فيه على 5 بطولات. 

ولم يبدي النادي الأهلي أي أسباب لإقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه بعد الموسم الكبير الذي قدموه لاعبو الفريق، حيث حصد المارد الأحمر كل البطولات الممكنة سواء على المستوى المحلي أو القاري. 

أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه 

وانفرد موقع تحيا مصر بالأسباب الرئيسية الخاصة بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:- 

1- موافقة كولر حسمت الأمور 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، حيث أن الرحيل كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وتم حسم الأمور بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، الذي أكد لمجلس الإدارة في اجتماعه مع الخطيب بضرورة التغيير في الجهاز الفني والإداري والطبي. 

2- مشكلة إدارية.. وحبس أكرم توفيق 

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مشكلة إدارية أثناء تواجده في دولة قطر من أجل الخضوع لعملية التأهيل الخاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

وعلم تحيا مصر أن مسئولي الفندق الخاص في دولة القطر تحفظ على أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر بسبب عدم دفع الأموال الخاصة بتواجده في الفندق لمدة 48 ساعة، حيث أبلغ أكرم توفيق الكابتن محمود الخطيب بالواقعة والتي أساءت غضب بيبو بشكل كبير. 

3- تجديد الدماء ودفع بكوادر جديدة.. وعدم السيطرة على غرفة الملابس 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب، كان يرغب في دفع كوادر جديدة في هذا المنصب داخل النادي الأهلي من أجل تحقيق مزيد من البطولات والسيطرة داخل غرف خلع الملابس، خاصة أن الخطيب رأى خلال الفترة الأخيرة عدم وجود سيطرة على أوضة اللبس، لأسباب كثيرة منها أزمة حسين الشحات الأخيرة مع محمد الشيبي ومن قبلهم أزمة أحمد عبد القادر وتعديه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق . 

 

تابع موقع تحيا مصر علي