عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق يشيد بفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان: حلو و أنا انبسطت

أحمد وفيق _ أرشيفية
أحمد وفيق _ أرشيفية

أشاد الفنان أحمد وفيق بفيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان والنجمة نيللي كريم والذي حقق نجاح واسع منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد إشادة أحمد وفيق بفيلم ع الزيرو.

قصة فيلم ع الزيرو 

فيلم «ع الزيرو» تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

تصريحات أحمد وفيق

على الصعيد الآخر، قال أحمد وفيق خلال حواره في برنامج 60 دقيقة الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري على قناة إكسترا نيوز: لا يمكن امسك موبايل قدام الكاميرا، وقضية مسلسل جميلة قضية شائكة وهي النسب.. وطرحنا العمل عشان نلاقي حل، وبناشد علماء الدين يشوفه لينا قضية النسب ونرجو أنهم يحلوها لينا.

وأضاف أحمد وفيق: مسلسل تحت الوصاية من أهم المسلسلات اللي شوفتها في رمضان 2023، ولكن قضية العمل أسهل من قضية النسب التي طرحت في مسلسل جميلة.

واستطرد: كنت عامل حساب عادل إمام وأنا واقف قدامه، وعمري ما وترني ولا قلقني.. وبستمتع بالتمثيل مع صبري فواز لأن ثقافتنا قريبة من بعض، وعشان تكون ممثل مؤثر لازم تكون مثقف.

واستكمل: من أول فيلم بطولة مع يوسف شاهين وهو فيلم سكوت حنصور قولت الشغلانه دي مش بتاعتي.. ويوسف شاهين عمل مجد لينا ولبلدنا ويوسف شاهين مش لعنه لينا هو راجل عظيم ومخيف.

أحمد وفيق يتألق في مسلسل جميلة

يعد مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل

تابع موقع تحيا مصر علي