عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلمة السر بحبك.. شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بعد مكاملة هاتفية مع حبيبته بالمنصورة

تحيا مصر

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية من انتشال جثة شاب طافيه فوق مياه النيل بمدينة المنصورة واسدال الستار على قصة انتشار بوست امس على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بقيام شاب بالصراخ فى الهاتف أعلى كوبرى الجامعه "بحبك" ثم قام بإلقاء نفسه.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف مأمور قسم شرطة بانتشار بوست على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بقيام شاب بالقاءنفسه بمياه النيل أعلى كوبرى جامعة المنصورة عقب صراخه فى هاتف محمول كان يتحدث فيه "بحبك بحبك بحبك".

قوات الانقاذ النهري

وبانتقال ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وجرى تمشيط مسطح المجرى المائي للبحث عن جثمانه ولم يجدوا شئ .

شهود العيان 

وبسؤال أحد شهود العيان أكدوا أنهم رأو شاب يتحدث فى الهاتف المحمول وصرخ لأعلى صوته بحبك بحبك بحبك ثم ألقى نفسه فى المياه.

فيما تلقت إدارة شرطة النجدة اليوم بلاغا بعثور بعض الأهالى على جثه كافيه بمياه النيل بالقرب من موقع البلاغ وبانتشال الجثمان والفحص تبين أنه يدعى عبد الله محمود ماهر 31 عاما وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة.

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان والتصريح بالدفن عقب ذلك وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي