عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمد علي: عندي مرض مناعي بقاله سنين ومش قادر على تكاليف العلاج

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

تحدث الفنان عمرو محمد علي، أحد أبطال مسلسل أرابيسك، عن أخر تطورات حالته الصحية، وذلك خلال لقاء له بموقع تحيا مصر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي

تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي

وقال عمرو محمد علي: أنا عندي مرض من عند الله اسمه إم إس، واتواصل معايا الدكتور أشرف زكي، وبعت وفد من النقابة، كان على رأسهم أحمد سلامة ومصطفى حجي، وأنا كنت في مستشفى ولسه خارج منها امبارح تبع وزارة الصحة.

وتابع: ومرضي مش مرض ضمور، هو مرض مناعي وبقاله سنين طويلة والحمد لله قدرت أتغلب عليه شوية، والأيام اللي فاتت أشرف زكي كان بيطمن عليا وبيسأل عليا.

واضاف: من أشهر أعمالي أرابيسك، ريا وسكينة، مستر كاراتيه، وعيش أيامك، والفنان كريم الحسيني هيجيلي الأيام دي، وفيه تكاليف أدوية لمرضي غالية جدا ومقدرش عليها.

حمزة العيلي في زيارة للفنان عمرو محمد علي

وسبق وأن ناشد الفنان حمزة العيلي، بمعالجة الفنان عمرو محمد علي، على نفقة الدولة بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد.

ونشر حمزة العيلي صور تجمعه بـ عمرو محمد علي، والأب بطرس دانيال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: من بيت الفنان الجميل جدا الذي أمتعنا بفنه الرائع وشارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية، الفنان عمرو محمد علي.

وتابع: بصحبة الإنسان الراقي المحترم صاحب الواجب دائما، والخلق الكريم، الأب الغالي بطرس دانيال، والفنانة الجميلة صديقة عمرو منذ الطفولة هند حسني، أرجو من السادة المسؤلين ولكل من يهمه أمر عمرو، أن يتوفر لهذا الفنان عزيز النفس، كافة الرعاية والخدمة والعلاج.

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وفي وقت سابق، طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة الفنان عادل إمام، كما كشف حقيقة إصابته بالزهايمر.

وقال أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: كلمته أخر مرة من شهر ومعرفش الناس جابوا منين إنه مصاب بالزهايمر، واللي عنده مصدر يقولنا، وأنا بكلمه باستمرار.

وأضاف أشرف زكي: عادل إمام رشحلي حد من الشباب الصغيرين وقالي خلي بالك منه، ودايمًا بتواصل مع ابنه رامي إمام، وبقول للناس اللي بتطلع شائعات الفنان ده إنسان وبيحس وعنده عيله، ولو في حاجة هنقول ريحوا نفسكم.

تابع موقع تحيا مصر علي