عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بزي المملكة.. الشاب خالد بتألق في حفل السعودية

الشاب خالد _ أرشيفية
الشاب خالد _ أرشيفية

تألق الشاب خالد في حفل غنائي جماهيري بالمملكة العربية السعودية بالزي السعودي وبأروع أغانيه.

تحيا مصر يرصد تألق الشاب خالد في حفل السعودية.

تصريحات الشاب خالد 

من جانبه، قال الشاب خالد: رأيت العنصرية في عائلتي وهذه العنصرية كانت من قبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي والدة أبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة.

الشاب خالد ضيف برنامج Abtalks 


وتابع: «قبل وفاة والدي بأيام قال لي: سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرًا بالعصا، فقلت له: لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئا آخر، عشت طفولة هادئة فلم أكن طفلا مشاغبًا، ولكن لم تكن لدي حياة اعتيادية فكنت أعيش مع الفرح وهوائي وأذهب أينما توجهني رأسي».

وأضاف الشاب خالد: «والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا، وسجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع.

واستطرد: أصعب شيء مررت به في طفولتي، هو أني كنت أحب السفر وكان نفسي أسافر إلى فرنسا أو لأمريكا في طفولتي ولكني لم أستطع ذلك، لأني كنت أرى أن الحياة في الجزائر ليست حياتي التي أرغب في أن أعيشها.

سبب توقف الشاب خالد عن الغناء

وعن سبب توقفه عن الغناء لمدة 10 سنوات قال: «منذ صغري أعاني من أزمة صحية في أذني، ثم توفى والدي وكان لدي مشاكل عائلية ولذلك فقدت الذوق الفني وهذا جعلني أفتقد للفكرة الفنية التي يمكن أعملها».

وأشار إلى أن الانترنت أصبح عائقًا أمام شركات الإنتاج وساهم في تحطيم تسجيل الأغاني على الكاسيت.

واختتم الشاب خالد حديثه قائلًا: «بدأت مسيرتي الاحترافية في باريس ولندن، ووجدت اختلاف في طريقة تسجيل الأغاني عما كان يحدث في الجزائر، حيث تسجل الأغنية في يوم وتطرحها في اليوم التالي بأوروبا، فيما كنت أسجل الأغنية في 6 أشهر بالجزائر».

تابع موقع تحيا مصر علي