عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور له.. والد ضحية الدقهلية: دافع عن شرف عمته|فيديو

والد ضحية الدقهلية
والد ضحية الدقهلية

لم تكتفي أسرة الجناة الذي قتلوا السيد خالد السمكري 27 سنة ضحية الدقهلية، بإنهاء حياته لدفاعه عن عمته، بل قاموا بإستفراز أهله المكلومين من خلال إرسال رسائل تهديد لهم.

تحيا مصر

والد ضحية الدقهلية: لفقوا التهم لنا

وأوضح والد السيد، لموقع تحيا مصر، أن ابنه لم يكن له أي عداء مع أحد، وحاول تجميع أشقاؤه حوله من خلال عملهم في ورشتهم، لكن أبناء أعمامه لم يتركوهم وشأنهم حيث بدأوا في إذيتهم وتسببه في حبسه 6 أشهر وحبس أحد ابناؤه 6 سنوات بسبب تهم ملفقة.

وأضاف أن المشاكلة بدأت قبل واقعة مقتل ابنه بعام ونصف، مع أولاد ابن عمه وأبناؤه مع شقيقته، مشيرا إلى أن والده هو من قام بتربية ابن عمه بعدما تركه والده جنين وكان يعامله معاملة حسنة.

والد ضحية الدقهلية يكشف تفاصيل يوم الواقعة

كشف والد السيد، أن يوم الواقعة، كانت شقيقته تزورهم وذهبت وفي طريقها سمع أن ابن عمه وأولاده يقومون بالتعدي عليها ويجردونها من ملابسها، فذهب ابنه السيد للدفاع عن عمته وسبقه أشقاؤه، وقبل أن يصل إلى مكان الواقعة، قاموا بإطلاق النار عليه.

وشدد على أن حق ابنه لن يضيع، وينتظر أخذ حقه بالقانون، لافتا إلى أن أهل الجناة لم يكفوا حتى الآن عن اذيتهم ويقومون بإستفزازهم، مشيرا إلى أن ورشة أبناؤه أغلقت وقتل أبنه ويقضي الأخر عقوبة السجن.

زوجة المجني عليه: والدته أصيبت بجلطة

فيما أشارت زوجة المجني عليه في الدقهلية أنها تذهب لزيارة زوجها في المقابر كل جمعه، مؤكده أن القضاء لن يخذلهم في استرجاع حق زوجها، مناشدة النائب العام بإجراء محاكمة عاجلة للجناة، الذين تسببوا في حرمان ابنته التي لم تتجاوز الـ9 أشهر منه, لافته إلى أنه لم تعش مع زوجها عام ونصف فقط.

ولفتت الزوجة إلى أن والدت السيد أصيبت بجلطة منذ الواقعة، وتلازم الفراش، مشيرة إلى أنهم رتبوا للجريمة من قبل، حيث قاموا بقطع سلك الكاميرات قبل الجريمة، ولم يكتفوا بقتله بل يقومون بإستفزاز مشاعرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي