عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيرة أشرف جديدة.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل ضحية المنوفية|فيديو

شاهد على جريمة فتاة
شاهد على جريمة فتاة المنوفية

على غرار الفتاة نيرة أشرف، شهدت مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية مأساة جديدة لسيدة ثلاثينية رفضت الزواج من مسجل.

تحيا مصر

شاهد على ضحية المنوفية: طعنها 5 مرات

وكشف أحد شهود العيان على جريمة فتاة المنوفية لموقع تحيا مصر، أنه كان في سيارته أثناء قيام شخص بطعن سيدة ثلاثينية على يد شاب، في بركة السبع وسط المارة ما بين الساعة السابعة والسابعة والنصف مساء.

وأضاف أنه قام الجاني بتسديد أكثر من 5 طعانات للمجني عليها لتسقط على الأرض وسط ذهول الناس الذين جروا نحوها من أجل إنقاذها، وقاموا بالإمساك بالجاني وتسليمه إلى الشرطة، مشيرا إلى أن الجاني لم يكن في حالة طبيعية  وكان يهدد من يحاول الأقتراب منه.

شاهد العيان يكشف حالة سيدة المنوفية

ولفت الشاهد على واقعة فتاة المنوفية أنه يقيم في مكان الواقعة، ولم يستطع استيعاب الواقعة حتى الآن ويراحها أثناء نومه واستيقاظه، لافتا إلى أن السيدة كانت شبه ميته في أثناء اصطحابها للمستشفى ولا تصدر أي صوت، وأشار إلى أنها لم يصدق الأمر حتى الأن، مشيرا إلى أن هناك جرائم مشابهه تحدث من حولها ويسمعون عنها لكنها المرة الأولى التي يرى فيها بعينه جريمة مثل هذه.

تحقيقات النيابة في واقعة سيدة المنوفية

وكانت النيابة العامة قد تلقت اخطارا في الأول من شهر أغسطس، من المباحث يفيد بمقتل فتاة ثلاثينية على يد مسجل خطر، ليتبين قتل المتهم للمجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بتعديه عليها بسكين حال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

كما كشفت التحريات أن الجريمة وقعت أصر خلافات بين الجاني وبين المجني عليها وذويها نتيجة لرفضهم إتمام زواج ابنتهم به، بعدما علموا سوء سلوكه وسابق اتهامه في جرائم سرقة.

وبانتقال النيابة لمسرح الجريمة، حصلت على تسجيلات آلات المراقبة المطلة عليه التي صورت ملابسات وقوع الجريمة، واستجوبت المتهم في إقراره بارتكاب الجريمة وانتقلت معه لتصوير محاكاة لكيفية ارتكابها في مكان حدوثها، كما استمعت النيابة العامة كذلك لشهادة والدة المجني عليها، والتي أكدت سابق تهديد المتهم ابنتها بقتلها لرفض الأسرة خطبتها له.

تابع موقع تحيا مصر علي