عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: «سيد عبد الحفيظ يتجه للعمل بالإعلام وهيعمل برنامج على السوشيال وهيتعاقد مع قناة عربية رياضية كبيرة»

كابتن سيد عبد الحفيظ
كابتن سيد عبد الحفيظ

كشفت مصادر خاصة لموقع تحيا مصر عن الوجهة القادمة للكابتن سيد عبد الحفيظ، بعد إقالته من منصب مدير الكرة في النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط اللتي يرأسها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وجهوا الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ، الجمعة الماضية، ليخلفه في المنصب الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين السابق بالنادي.

عبد الحفيظ يتوجه للعمل الإعلامي

وبعد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة، أكد مصدر مقرب من نجم الأهلي السابق، أن سيد عبد الحفيظ سوف يتوجه مرة أخرى للعمل الإعلامي، وسيكون له برنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لخبرته في مجال الإعلام وشعبيته التي يتمتع بها لدى الجماهير خاصة جماهير النادي الأهلي، التي تمثل القاعدة العريضة من جماهير الكرة المصرية.

المصدر أشار إلى أن "عبد الحفيظ"، يأخذ فترة راحة في الوقت الحالي، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي، والذي حقق خلاله العديد من النجاحات، ثم بعدها سيتوجه إلى العمل الإعلامي عبر برنامج على "السوشيال ميديا".

سيد عبد الحفيظ يتلقى عرضا من بي إن سبورت و SSC

وكشف المصدر عن أن هناك عرضًا للكابتن سيد عبد الحفيظ من قنوات عربية رياضية كبيرة للتعاقد معه لتحليل المباريات، وذلك لخبرته الرياضية الكبيرة التي يتمتع بها وكونه نجمًا سابقًا في النادي الأهلي ويتمتع برؤية فنية لها تقديرها لدى الكثيرين.

وأكد المصدر أن هناك عرضين للكابتن سيد عبد الحفيظ للعمل في إحدى القنوات العربية الرياضية الكبيرة، الأول من قناة beinsport والثاني من قناة SSC السعودية الرياضية.

بي إن سبورت الأقرب لسيد عبد الحفيظ

وذكر مصادر مقربة من كابتن سيد عبد الحفيظ أنه بنسبة أكبر سوف يتوجه الكابتن سيد عبد الحفيظ  للتعاقد مع شبكة بين إن سبورت القطرية، والتي يتواجد فيها محمد أبو تريكة وعدد من المحللين المصريين، مثل هيثم فاروق ووائل جمعة وأحمد المحمدي.

وبين المصدر أن سيد عبد الحفيظ أقرب للتعاقد مع بي إن سبورت، لوجود محمد أبو تريكة، وهو الذي أتى بالعرض للكابتن سيد عبد الحفيظ.

يشار إلى أن سيد عبد الحفيظ كان قد عمل بالمجال الإعلامي فترات محددة، ومنها قناة النادي الأهلي، حيث قدم برنامجًا رئيسيا فيها، قبل العودة لمنصب مدير الكرة بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي