عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار الدينياري يوجه رسالة رومانسية لخطيبته ثراء جبيل: بحبك ومبسوط أنك معايا

مختار الدينياري وثراء
مختار الدينياري وثراء جبيل _ أرشيفية

وجه الفنان مختار دينياري رسالة رومانسية إلى الفنان الشابة ثراء جبيل، وذلك بعد خطبتهما.

تحيا مصر يرصد رسالة مختار دينياري لخطيبته ثراء جبيل.

ونشر صور تجمعهما من حفل الخطوبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: هحاول أكون مختصر بيكون الموضوع سهل لما بتكلم بس بيبقى صعب شوية وأنا بكتب.

خطوبة ثراء جبيل ومختار الديناري 

وتابع: عدت سنة بسرعة جدًا وكانت سنة حقيقية بما فيه الكفاية من مواقف لمشاحنات ومناقشات، انا مبسوط جدًا أنك معايا من أول خطوة في حاجات كتير وأنك بتقدمي بكل حب ودعم وطاقة وأتمنى أكون ليكي كده.

وأضاف: أنا بحبك يا سرسورة يا جميلة يا قمر  أنا بتمنى لينا حياة جميلة وكلها مغامرات.. شكرا أننا مع بعض.

مختار الدينياري يتألق في ريڤو

من جانبه، شارك الممثل الشاب مختار الديناري، في الجزء الثاني من مسلسل «ريڤو»، والذي يعرض عبر منصة watch it.

و قال الفنان عمرو جمال خلال حلوله ضيف على صاحبة السعادة أنه تم تسمية المسلسل ريفو من فكرة بند "ريفو"، حضرت حفلات لعمرو دياب ومحمد منير، موضحا أحببت مشهد مع سارة وكنا نواجه بعض ونحن كبار، مشيرا ،بحب دور "أدهم" ودور حسن أبو الروس، وأحب مشهد سارة وأمير داخل السيارة لأنه رومانسى مصحوب بإضاءة وموسيقى.

تصريحات أبطال ريفو 

وقالت ركين سعد إن الصعوبات هو فى الشخصية فى الموسم الثانى فى العلم والإصرار وعلاقة الأب، وأنها تريد أن تقدم شىء من قلبها فالصعوبة كانت فى المشاعر، أما فى الموسم الثانى الصعوبة كانت أقل، موضحة أن الشخصية تتطور فى رحلة البحث عن الذات.

وأضافت ركين سعد، أن الجزء الثانى مثير وسينجح وأحببته أكثر من الموسم الأول، موضحة أنه يتميز بالأحداث والتشويق.
 

وأشارت ركين سعد، إلى أن أكثر مشهد أثر فيا فى الموسم الأول عندما قمت بضرب زميلتى وتم كسر أنفها، وأتمنى أن يصدق الجمهور الشخصية كما صدقتها أنا.

وأكدت سارة عبد الرحمن، أن الصعوبة فى الموسم الثانى المشاهد الثقيلة، ولكن معنا مجموعة تجعل الصعب سهلا، وأحببت مشهد المصحة، لافتة إلى أنها قد ترفض بعض الأدوار، أحببت مشهد "مريم".

تابع موقع تحيا مصر علي