عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيتي vs ارسنال| كل ما تريد معرفته عن فوز الجانرز بالدرع الخيرية

ارسنال والسيتي
ارسنال والسيتي

تصدر نادي ارسنال الإنجليزي، محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اهتم البعض بفوز ارسنال على مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

واهتم البعض بمعرفة تفاصيل المباراة، والتي وصفها البعض بأنها مباراة من العيار الثقيل بين فريقين على مستوى عالمي في كرة القدم العالمية، وذلك كون فريق مانشستر سيتي تمكن من حصد الثلاثية في الموسم الماضي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا وكأس الاتحاد.

نادي ارسنال حلال الموسم المنصرم قدم أداء غير عادي واقترب بقوة من حصد البطولة، وحصد في النهاية لقب وصيف الدوري الانجليزي.

وأبرز البعض موضوع انطلاق اللقاء الناري، في تمام الساعة السادسة مساء 6:00 بتوقيت القاهرة الموافق 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 7:00 مساء بتوقيت أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

والتي أقيمت  على أرضية ملعب استاد «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن، ونقلت على الهواء مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي مهتمة بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية.

فيما أعلن نادي ارسنال الانجليزي عن تشكيل فريقه المشارك في المباراة النارية والتي شاهدها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

تشكيلة ارسنال الرسمية 

في حراسة المرمى: رامسديل.


في خط الدفاع :  بن وايت ، ساليبا ، ماجاليس ، تيمبر .


في خط الوسط: توماس بارتي ، رايس ، اوديجارد.

في خط الهجوم:  ساكا ، هافيرتز ، مارتينيلي.

بالطبع نرغب في الفوز على أرسنال، لقد أنهينا الموسم الماضي بعدهم بأسبوعين لذا وبدأنا التحضير بعدهم بأسبوعين كذلك لذا نحن لسنا في أفضل حال وسنعاني من أجل البداية لكن هذه مباراة نهائي ونأمل أن تساعدنا عقليتنا في المنافسة".


في مؤتمر صحفي عن اللقاء، أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن "بالطبع نرغب في الفوز على أرسنال، لقد أنهينا الموسم الماضي بعدهم بأسبوعين لذا وبدأنا التحضير بعدهم بأسبوعين كذلك لذا نحن لسنا في أفضل حال وسنعاني من أجل البداية لكن هذه مباراة نهائي ونأمل أن تساعدنا عقليتنا في المنافسة".

وتابع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن "جفارديول؟ لديه اسمه جميل يا له من اسم عائلة، هو يجري الفحوصات الطبية أتمنى إتمام الصفقة في الساعات أو الأيام المقبلة، ولا أعرف إن كنا أتممنا عملنا في الانتقالات، لكنني أعتقد أنه ربما هناك المزيد من الصفقات".

 

ووصف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، كايل ووكر وبيرناردو سيلفا لاعبي الفريق، بأنهما لاعبان في غاية الأهمية لنا وسأفعل كل شيء ليستمرا معنا، نريد بقاء اللاعبين لأنهما يرغبان في الاستمرار، استبدالهما سيكون في غاية الصعوبة، عندما تفوز بالثلاثية فالبعض يعتقد أن المهمة تمت ويريد خوض تجربة جديدة".

وأكمل جوارديولا ، أن  "لا أرغب في تواجد لاعبين لا يودون الاستمرار معنا، لكن هذا رأيي فقط، وحتى الآن لم نتلق عرضا مناسبا، وأرغب في العمل مع لاعبين يودون الاستمرار، إن أراد أي ناد ضمه فسوف يستقل مسؤولوه الطائرة ويجتمعون مع مديرنا الرياضي".

تابع موقع تحيا مصر علي