عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حياة كريمة تنظم ملتقى توظيف في قنا والشرقية

حياة كريمة
حياة كريمة

نظمت مؤسسة حياة كريمة ملتقى توظيفي أمس السبت واليوم الأحد، وذلك بمحافظتي الشرقية وقنا، لكل المؤهلات (عالي / متوسط / بدون).

جاء ذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حيث عقد الملتقى بالصالة المغطاة بمحافظة الشرقية، وبالصالة المغطاة بمعسكر قنا الدائم.

وقد أعلنت حياة كريمة عن الخطوات والشروط التعلقة بالتقديم في الملتقى التوظيفي، على أن يتم تسليم الوظيفة في اليوم التالي أو الإعلان عن النتيجة في اليوم التالي للمقابلة الشخصية.

حياة كريمة تصرف تعويضات

وفي وقت سابقـ قررت مؤسسة حياة كريمة صرف تعويضات مادية للأسر المتضررة من حادث انهيار عقار الإسكندرية، بقيمة 25 ألف جنيه لكل أسرة من أُسر الضحايا المتضررة من انهيار العقار.

وانتشرت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية بشكل مكثف فور وقوع الحادث لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم علي الأرض.

مبادرة يدوم الفرح

كما أعلن المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة عن اطلاق المؤسسة  مبادرة "يدوم الفرح" لتجهيز اليتيمات، حيث قامت المؤسسة بتجهيز ٥٠ عروس من المقبلات على الزواج من ابناء محافظة السويس،  وذلك بتوزيع الأجهزة الكهربائية اللازمة للفتيات، وسط  فرحة كبيره لأهالي العرائس، بحضور المحافظ اللواء عبد المجيد صقر و كان يسبقها تقديم فعالية تدريب برنامج  "مودة"  بالمشاركة مع وزارة التضامن الاجتماعي ، و ذالك سعيًا لاستدامة حياة زوجية على أسس سليمة وبناء أسرة جديدة ودعمًا للفئات الأولي بالرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي