عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني| فيديو

العميل صفر
العميل صفر

طرح الفنان أكرم حسني الإعلان الرسمي لفيلم العميل صفر، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 16 من شهر أغسطس الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أكرم حسني عبر إنستجرام

وعلق أكرم حسني على الإعلان الرسمي قائلاً: "الإعلان الرسمي لفيلم العميل صفر".. من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة.. ١٦/٨ بجميع دور العرض".

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

أكرم حسني: ربنا خلقني مش بحب الكورة ومليش فيها خالص

وسبق وأن كشف الفنان أكرم حسني عن كواليس رسالة التهنئة التي تلقاها من نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، وذلك بعد نجاح مسلسله مكتوب عليا الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022.

وقال أكرم حسني خلال لقائه ببرنامج Sold Out Interviews مع الإعلامي محمود سعد:رسالة محمد صلاح ليا حينما حدثني على الإنستجرام وهنأني على مسلسل مكتوب عليا كانت من أحلى الحاجات التي حصلتلي، فهو خطير وجميل جداَ.

كما تحدث أكرم حسني، عن علاقته بكرة القدم، وقال :أنا ربنا خلقني مش بحب الكرة، ومليش فيها خالص، ومرة شاهدت فيديو قريب لأسامة عرابي وقولت لأصدقائي ده حتة لاعيب، وكنت بعمل نفسي فاهم، لكن قالو لي ده المدرب، وكنت فاكر أنه لسه بيلعب، أنا لسه هناك مجتش لسه.

أخر أعمال أكرم حسني في الغناء

وفي وقت سابق، طرحت شركة "أيدولوجي برودكشنز" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" منذ قليل، فيديو كليب "السهر والانبساط" من غناء أكرم حسني، حميد الشاعري، وهشام عباس، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 4 آلاف مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، ومن كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات”.

تابع موقع تحيا مصر علي