عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي عن فيلم 5 جولات: أهم تجارب حياتي على الصعيد المهني والشخصي

داليا شوقي
داليا شوقي

أكدت الفنانة الشابة داليا شوقي على أن تجربتها في فيلم 5 جولات الذي من المقرر طرحه بالسينمات يوم 16 من شهر أغسطس الجاري، من أهم تجارب حياتها على الصعيد المهني والشخصي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليا شوقي عبر إنستجرام

وكتبت داليا شوقي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: باقي 10 أيام على تجربة من أهم تجارب حياتي على الصعيد المهني والشخصي، فيلمنا، فيلم 5 جولات يوم 16 أغسطس بجميع دور العرض، إخراج: ا/مازن اشرف، إنتاج: ا/يحيي علام، سيناريو وحوار: ا/محمد عبد المعطي.

أبطال فيلم خمس جولات

ويخوض بطولة فيلم خمس جولات كلا من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

أخر أعمال داليا شوقي 

ويذكر، أن كانت اخر اعمال الفنانة الشابة داليا شوقي، مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢٣ وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكان المسلسل من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وأيضًا وجدير بالذكر أن داليا شوقي كانت من ضمن الوجوه الشباب اللذين شاركوا في مسلسل وبينا ميعاد الذي تم عرضه مؤخرا على قناة dmc وحقق نجاحا كبيرا بسبب القضايا الذي ناقشها صناع العمل خلال أحداث المسلسل، وشارك في العمل الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا وعدد من النجوم الشباب من ضمنهم الفنانة داليا شوقي وأسامة الهادي ويوسف الكدواني.

تابع موقع تحيا مصر علي