عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. طرح أغنية على مين ياسطى لـ أكرم حسني من فيلم العميل صفر

أكرم حسني
أكرم حسني

يستعد الفنان أكرم حسني لـ طرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان على مين ياسطى، وهي الأغنية الدعائية لـ فيلمه الجديد “العميل صفر”، الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أكرم حسني الجديدة بعنوان على مين ياسطى

أكرم حسني وأغنية على مين ياسطى

وروج أكرم حسني لـ أغنية على مين ياسطى من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر بوستر الأغنية وعلق عليها: ‎"علي مين ياسطى" ‎ ٨ أغسطس ٢٠٢٣ - الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة ‎على قناه اليوتيوب و منصات المزيكا.

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

أكرم حسني وأعماله الفنية

من ناحية أخرى، لم يشارك أكرم حسني في السباق الرمضاني هذا العام رغم تألقه خلاله في الأعوام السابقة حيث كانت أخر مشاركاته في الدراما المصرية الرمضانية مسلسل “مكتوب عليا”، والذي خاص بطولته إلى جانب النجوم آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة.

ودرات أحداثه حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي