عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليدا خليل عن صورتها مع عمرو دياب: قولتله بوسني فباسني بكل عفوية وكان بيجنن

داليدا خليل وعمرو
داليدا خليل وعمرو دياب

حرصت الفنانة اللبنانية داليدا خليل على توضيح تفاصيل صورتها مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد انتشارها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ما جعل الجمهور يرجح بإرتباطهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات داليدا خليل عن صورتها مع عمرو دياب

داليدا عن صورتها مع الهضبة: باسني بكل عفوية

وقالت داليدا خليل خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: قولتله بوسني راح باسني بكل عفوية، اتحمست أما عرفت انه موجود في المشروع وأنا مش أشد معجباته ومينفعش ننكر انه شخصىة مميزة وملهمة وهو كان بيجنن.

عمرو دياب وجدل ارتباطه بـ داليدا خليل

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الهضبة في الصور مع الفنانة داليدا خليل وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن لم يخرج الثنائي لينفي أو يؤكد تلك الشائعة في ذلك الوقت.

داليدا خليل في هوجان

ويذكر، أنه تألقت داليدا خليل في مسلسل هوجان والذي شاركت به إلى جانب الفنان محمد إمام والفنانة ميرنا نور الدين وهاجر أحمد، ودرات أحداث العمل حول الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي.

من ناحية أخرى، تألق عمرو دياب بمجموعة أغاني طرحها في الفترة الماضية، اخرها كان أغنية قول اسمي، والتي أتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور، فضلا عن حالة الانتعاش الفني الذي يعيشها بسبب حفلاته الغنائية المختلفة في مصر بمدينة العلمين أو خارجها.

تابع موقع تحيا مصر علي