عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساعدها في أداء العمرة.. الحاج أحمد: زوجتي طردتني من البيت والسبب صادم|فيديو

الحاج أحمد
الحاج أحمد

واقعة مأساوية تعرض لها الحاج أحمد محمد 64 سنة، حيث يقيم في الشارع منذ سنة، بعدما طردته زوجته من المنزل دون سبب يذكر ولم يستطع أحد من ابناؤه مساعدته.

تحيا مصر

الحاج أحمد: مراتي طردتني قبل كده

وأوضح الحاج أحمد لموقع تحيا مصر"، أنه ينام منذ سنة أمام المستشفى ولا يمتلك أي مصدر رزق ولا يمتلك سوى الملابس التي يرتديها، بعدما طردته زوجته بعد إصابته بسرطان في المعدة.

وأضاف الحاج أحمد، أن زوجته سبق وأن طردته من المنزل ولكنها سمحت له بالعودة مرة أخرى بعدما تعارك معها ابنها، مشيرا إلى أن البيت ملكه، ولا يعلم سبب طردها له، لافتا إلى أنه لم يحتكم لأحد من جيرانه لأن لديه بنات ولا يريد تشويه صورتهم.

الحاج أحمد: ساعدتها في أداء مناسك العمرة

وأشار الحاج أحمد، أنه تزوج منذ 39 سنة، لم يكن هناك مشاكل كبيرة بينهما، فيما عدا المشاكل الأسرية العابرة، لافتا إلى أن والده ووالدته اعترضوا على زواجه منها في الماضي لكنه أصر على الزواج منها.

وتابع الحاج أحمد، أنه كان يمتلك محل خاص ولم يقصر في الإنفاق عليها، وساعدها في الذهاب من أجل أداء مناسك العمرة، ناصحا الشباب بالاحتكام للعقل وليس القلب في حال الإقدام على الزواج.

الحاج أحمد: ابني مقدرش يقنع والدته بعودتي

وأردف أنه أجرى عملية سرطان في المعدة وبعدها أصيب بنفس المرض في الدم، لافتا إلى أنه أثناء برد الشتاء القارس يعطف عليه بعض الناس بالغطاء، مشيرا إلى أن ابنه يتواصل معه ولكن حالته المادية لا تسمح له بمساعدته ولم يستطع إقناع والدته بعودة والده للمنزل.

وتمنى  الحاج أحمد، أن يكون لديه مكان ينام فيه، وملابس لتبديلها، مشيرا إلى أن والدها قام بطرد ابنه من شقته ولا يوجد لديها شخص يتولى أمرها من أجل الإحتكام إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي