عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاكسها 3 مرات.. طالبة عزبة النخل: جاري عملي عاهه مستديمة|فيديو

طالبة عزبة النخل
طالبة عزبة النخل

أنتهت معاكسة الطالبة مريم محمد من عزبة النخل، بإصابة وجهها بعاهه مستديمة في وجهها بعدما اعتدى عليها جارها 16 سنة أثناء مرورها في الشارع.

تحيا مصر

طالبة عزبة النخل تكشف سبب تعدي جارها عليها

وكشفت الطالبة مروة محمد لموقع "تحيا مصر" أن هناك شخص يدعى"كمال" كان يضايقها لمدة 4 أيام أثناء ذهابها من أجل الشهادة من المدرسة، مشيرة إلى أنها ردت عليه وسبته وتدخل أحد المارة وفض المشكلة.

وأضافت مروة طالبة عزبة النخل أنه في المرة التالية قام بتهديدها لأنها سبته في المرة السابقة، وظل يراقبها في الشارع مع ابنة خالتها وأخبرها صديقه أن هذا الشخص يريد أن يعتذر لها لأنها أخطأ في حقها، لتتفاجئ بضربه لها بحجر على رأسها، و"سيراميكا" في وجهها.

مروة: المستشفى طلب تحرير محضر بالواقعة

وأشارت إلى أنها ظلت تنزف ولم تشعر بالجرح، لافته إلى أنها قامت بضربه مع ابنة خالتها وتدخلت والدة الفتى وقامت بضربها بالرغم من أن ابنها الذي اعتدي عليها، مشيرة إلى أنه عندما جاء الناس قام أحدهم بضرب الفتي، وطلب منها الذهاب إلى المستشفى.

وأشارت فتاة عزبة النخل إلى أن إحدى جيرانها اصطحبتها للمستشفى التي رفض استقبالها قبل عمل محضر له وبالفعل تم عمل المحضر وتلقت العلاج في مستشفى خاص، لافته إلى أنه تم القبض على والدة الفتي وشقيقه ولكنهما خرجا، وتبحث الشرطة عن الجاني، مشيرة إلى أنه لم يكتفي بمضايقتها بالكلام فقط ولكنه كان يضربها بالحجارة، لافته إلى أن شقيقة الجاني، اخبرتهم أن هناك شخص كان يحرض أخيها من أجل مضايقتها وطالبت مروة بأخذ حقها من الجاني، مشيرة إلى أن أصدقاؤها يستفزونها ويعايرونها بإصابتها.

والدة مروة: خيطوا وش بنتي بـأكثر من 25 غرزة

وأوضحت والدة فتاة عزبة النخل أنها مطلقة وتعمل من أجل تربية أولادها، وتذهب كل يوم للعمل وتغلق الباب على مروة وأخواتها، مشيرة إلى أنها في يوم طلبت منها الذهاب إلى المدرسة من أجل جلب شهادة النجاح.

وأكملت لم تمر سوى ساعتين بعد ذهابها للعمل قبل أن تتصل بها جارتها وتخبرها بأن ابنتها أصيبت، وعندما ذهبت للمستشفى طلبوا منهم القيام بعمل محضر، مشيرة إلى أن ابنتها تم تخيط وجهها بـ25 غرزة، من بينها 4 غرز داخلية، و8 غرز سحرية، و13 خيط حرير.

تابع موقع تحيا مصر علي