عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عبد الفتاح يجري جراحة ناجحة بعد إصابته بكسر في الترقوة

تحيا مصر

أجرى خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الترقوة، وذلك بعد تعرضه للإصابة بالكسر خلال مواجهة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في إطار ربع نهائي كأس مصر.

مدة غياب خالد عبد الفتاح 

ويغيب خالد، عن المعسكر التحضيري للفريق، والمقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، في إحدى الدول الأوروبية.

اللاعب ستتراوح فترة علاجه ما بين 5 إلى 6 أسابيع، وبالتالي لن يكون متاحًا مع الفريق منذ انطلاقة الموسم المقبل.

موعد انطلاق معسكر الأهلي 

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على فترة راحة سلبية لمدة 21 يوم، وذلك بعد انتهاء موسم الفريق، والذي حقق فيه جميع البطولات التي شارك فيها. 

ويبدأ الفريق معسكره التحضيري للموسم الجديد، بداية من 24 أغسطس الجاري، ويقيمه في إحدى الدول الأوروبية، وذلك بناء على اقتراح السويسري مارسيل كولر.

وسافر كولر، إلى سويسرا لقضاء فترة الراحة وسط عائلته، بعد أن قاد الفريق للتتويج ب 5 ألقاب هم ( الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري، دوري أبطال إفريقيا، السوبر المصري ).

الحديدي: الأهلي يستخرج التأشيرات و يحدد 28 أغسطس موعد السفر لمعسكر النمسا

أكد الإعلامي ولدي الحديدي، أن إدارة الأهلي قامت باستخراج التأشيرات الخاصة للاعبي الفريق استعدادا للسفر إلى إلي المعسكر الأوربي المقرر له أواخر الشهر الجاري.

وكشف اوليد الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن إدارة الكرة وافقت علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي إقامة المعسكر  في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي يوم 6 سبتمبر بسبب الإجندة الدولية لارتباط المنتخب الوطني يوم 4 سبتمبر لمعسكر مباراة اثيوبيا في التصفيات.

وأضاف أن الفريق سوف يعود  للتجمع يوم 23 من أغسطس الجاري لإجراء القياسات والفحوصات الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 3 أسابيع عقب مباراة المصري في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر

تابع موقع تحيا مصر علي