عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الجيزة يضبط أحد المتهمين في واقعة سرقة شقة سفير ليبي سابق

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، في ضبط أحد المتهمين في واقعة سرقة شقة سفير سابق لجمهورية ليبيا بأحد الدول الأوروبية والكائنة بمنطقة الدقى في الجيزة.

تحيا مصر

سفير ليبي يحرر محضرا بسرقة شقته في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الدقي تضمن ورود بلاغا من أنبيه م و سفير سابق لجمهورية ليبيا بإحدى الدول الأوروبية، تضمن تعرض شقته بمنطقة الدقي للسرقة.

السفير: سرقة كافة محتويات الشقة

وجاء في المحضر الذي حرره المجنى عليها أنه فوجئ بسرقة جميع محتويات شقته "الدوبليكس" والمملكة له والكائنة ب22 شارع مصدق بالدقى بالطابق الحادي عشر والثاني عشر، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

القبض على أحد المتهمين في الحادث

وقال المجني عليه، أمام أجهزة أمن الجيزة أنه فور توجهه للشقة فوجئ بخلوها من كافة المنقولات والمتعلقات الشخصية المملوكة له ولأسرته، واتهم كلًا من "توفيق.ع" رئيس اتحاد ملاك و"محمود.ف" محام، بالتورط فى الواقعة

وانتقل فريق من الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مقر الواقعة، لإجراء معاينة للمكان، وتم الاستماع لأقوال المجنى عليه وعدد من شهود العيان حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 9885 لسنة 2023 جنح الدقي، وجاري استكمال التحريات، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي