عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاول يقلعه هدومه.. أسرة الطفل حمزة ضحية الفيوم تكشف مفاجأة|فيديو

والدة الطفل حمزة
والدة الطفل حمزة

الطفل حمزة ضحية جاره في الفيوم، خرج إلي اللهو مع أصدقائه وحاولت والدته منعه من الخروج إلا أنه خرج واستدرجه جاره وقتله في الأراضي الزراعية.

تحيا مصر

أسرة الطفل حمزة تكشف التفاصيل

وكشفت أسرة الطفل حمزة ضحية الفيوم، لموقع "تحيا مصر"، تفاصيل الواقعة منذ اختفاء الطفل مساء يوم الخميس، حتى عثرو على جثته ظهر يوم الجمعة في أحد المصارف المجاورة للأراضي الزراعية بقرية كحك بحري التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

وروت والدة الطفل، أن حمزة طلب منها الذهاب لزيارة أخته ثم عاد للعب بجوار المنزل وتغيب من بعدها وظل الأقارب يبحثون عنه في كل مكان، مشيرة إلى أنها عندما سألت الطفل الذي كان يلعب معه أخبرها أن جاره ذهب به لأحد الأماكن.

والدة الطفل حمزة: لقيته جثة في الزراعات

ولفتت الأم إلى أنهم عندما عادوا إلى كاميرات المراقبة استدلوا منها على مكان الطفل ولكن ميتا، مؤكده أنه لا توجد أي خلافات بينهم وبين الجاني وكان والد الجاني يقف معهم أثناء البحث عن الطفل.

وكشف عم الطفل المجني عليه، أن حمزة كان يزور أخته مع والديه، وبعد عودتهما طلب من والدته اللعب والعودة سريعا، وعندما خرج لم يجد سوى واحد فقط من أصدقاؤه وظل يلعب معه، موضحا أن الجاني ويدعى (حسين.ع) 21 سنة، جاء بالحمار وطلب من حمزة الذهاب معه إلى مشوار، وأخبر صديق حمزة أنهم سيعودون سريعا، ليذهب به إلى الأراضي الزراعية ويرتكب جريمته النكراء.

وأوضح عم ضحية الفيوم أن الجاني قام بضربه بسيخ من الحديد ليخرج من الجانب الآخر لرأسه، وعندما أمتلأ الفراش الموجود هناك بالدم قام بجر الطفل إلى المصرف حيث وجدوه، بعد مرور 12 ساعة على اختفاؤه، لافتا إلى أن والد الجاني ابن خال والد الطفل، بالإضافة إلى النسب الموجود بينهم، لافتا إلى أن الجاني ارتكب فعلته بسبب خلاف قديم بين والده ووالد حمزة، مشيرا إلى أنهما الآن أصحاب ولا يوجد بينهم أي خلاف، مشيرا إلى انه تم القبض على الجاني خلال 12 ساعة من ارتكابه الجريمة ، مطالبا بإسترجاع حق الطفل البرئ.

والد الطفل حمزة يكشف سبب مقتل ابنه

ولفت والد الطفل حمزة ضحية جاره في الفيوم أنه كان بمثابة ذراعه، حيث يقوم بتقضية كل مصالحه لأنه لديه عجز ولا يستطيع العمل فيما أن شقيقه الأكبر كان يساعده من حين لآخر، لافتا إلى أنه ذهب للجاني ليسأله عن ابنه، فأنكر أنه كان معه، مشيرا إلى أن والد الجاني أخبره منذ أيام أن "حسين" مضرب عن الطعام منذ 12 يوم ويريد الزواج.

وكشف والد الطفل، أن الجاني طلب من حمزة أن يذهب معه إلى الأراضي من أجل ري الزرع، وعندما وصلوا حاول التحرش بالطفل وتجريده من ملابسه، لكن الطفل تمكن من الهرب منه، وهدده بأنه سيخبر والده ووالد الجاني، ليلحق به الجاني ويقتله.

وأشار إلى أن الجاني اعترف في المحضر أن الطفل قاوم معه ولم يتمكن من فعل أي شئ معه، لافتا إلى أن الطبيب الشرعي أثبت أنه لم يتمكن من فعل شئ معه، موضحا أن الجاني خاف من أن يخبر حمزة الناس بما حاول فعله فقام بقتله ورميه في الأرض الزراعيه الخاصة بوالده.

تابع موقع تحيا مصر علي